السيب وعبري وجها في نهائي "الناشئين".. الخميس المقبل

عبري - ناصر العبري

يلتقي ناديا السيب وعبري، الخميس المقبل، في المباراة النهائية لدوري الناشئين.

وكان السيب قد تأهل الخميس الماضي، إلى نهائي دوري الناشئين، بعدما أقصى الخابورة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مجمع البريمي.

وفي بداية المباراة، فاجأ السيب نادي الخابورة بهدفه الأول عن طريق اللاعب علي العمري. ووسط محاولات الخابورة لتسديد هدف التعادل، سجل اللاعب عصام المخرومي ثاني أهداف السيب. وقبل نهاية الشوط الأول استطاع الخابورة أن يحرز هدفه الأول عن طريق اللاعب ثامر الزعابي ليثبت قدرته على الاستمرار والتأهل. إلا أنه ومع انطلاقة الشوط الثاني اعتمد السيب على الهجمات المرتدة ليتمكن من خلالها المعتصم البكري من تسجيل الهدف الثالث لنادي السيب. ومع ترقبات وتأملات الجميع بفوز نادي السيب، انتهز نادي الخابورة الفرص لتسجيل هدفين متتاليين ليعلنا تعادل الفريقين. بعدها تواجه الفريقان في ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح السيب 4-2.

وفي السياق، تغلب عبري على صحم 2/‏‏1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، بالمجمع الرياضي بالبريمي؛ ضمن التصفيات النهائية لدوري الناشئين لكرة القدم. فوز عبري على صحم أهّله لخوض المباراة النهائية لدوري الناشئين لكرة القدم حيث سيتقابل عبري مع السيب يوم الخميس المقبل بملعب المجمع الرياضي بالبريمي. بدأت المباراة بداية قوية من جانب صحم رغبة منه في تسجيل هدف السبق في مرمى الخصم وبالفعل تحقق مبتغاه وأحرز هدفه الأول في مرمى عبري في الدقيقة الثالثة عن طريق عادل الخضوري، وبعد الهدف المباغت لصحم في مرمى عبري استمر اللعب سجالاً بين الطرفين داخل المستطيل الأخضر، وبعد الدقيقة العاشرة قام مدرب عبري مجيد النزواني بتغيير بعض مراكز اللاعبين ليبدأ بعدها لاعبو عبري بشن بعض الهجمات على مرمى صحم واستطاع في الدقيقة 20 بلعرب العبري من كرة عرضية فسددها وأحرز منها هدف التعادل لعبري في مرمى صحم، وفي الدقيقة 30 يحرز قصي اليعقوبي لاعب عبري الهدف الثاني للفريق في مرمى صحم لينتهي الشوط الأول بتقدم عبري على صحم 2/‏‏ 1. وفي الشوط الثاني نزل الفريقان إلى ساحة الملعب ولديهما الطموح لتحقيق الفوز على الطرف الآخر، وشن مهاجمو صحم العديد من الهجمات على عبري ولكنّ مدافعي عبري وقفوا بالمرصاد أمام الهجمات، وكذلك سنحت لمهاجمي عبري العديد من الفرص أمام مرمى الخصم ولكنها ضاعت من أقدامهم بسبب تسرعهم ورعونتهم لتنتهي المباراة بفوز عبري على صحم 2/‏‏ 1. المباراة جاءت جيدة المستوى بين الفريقين وأظهرت المباراة مواهب رياضية كروية واعدة. أدار المباراة عمر البلوشي وساعده على الخطوط عبدالله الفوري وأحمد الهلالي ومحمد المانعي مراقباً للمباراة.

تعليق عبر الفيس بوك