"تعليمية شمال الباطنة" تكرم أوائل الدبلوم العام برعاية "أوربك"

صُحار - الرُّؤية

احتفلتْ تعليمية شمال الباطنة بتكريم أوائل طلاب دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الاول 2015/2016، ورعى الحفل سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي ولاية صحم، وبحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي المدير العام لتعليمية شمال الباطنة وأحمد بن إبراهيم النقبي مدير دائرة العلاقات الخارجية بشركة أوربك وعدد من مديري الدوائر ونوابهم. وأقيم الاحتفال برعاية شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" بقاعة نور بولاية صحم، وشمل التكريم 37 طالبا وطالبة في حضور أولياء أمورهم.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، وألقى كلمة المديرية محمد بن علي القطيطي رئيس قسم مراقبة التحصيل الدراسي، وقال إن التكريم يأتي احتفاءً بأبناء اليوم ورجال الغد واعترافا بإجادتهم لنؤكد لهم أن جهدهم وإنجازهم وتفوقهم التعليمي لم يأت الا نتيجة عمل وعطاء متواصل ودؤوب من الجد والاجتهاد، وهذا التفوق يعطي مؤشرا جيدا عن السياسات التربوية التي وجدت من أجل تمكين الطلاب من مختلف المعارف والخبرات العلمية، بما يُسهم في وضع التنمية المستدامة والحفاظ على مكتسبات النهضة المباركة.

وقال الدكتور علي بن ناصر الحراصي المدير العام لتعليمية شمال الباطنة: إنَّ التكريم يأتي تقديرا وتثمينا لجهود الطلاب الأوائل في الدبلوم العام للفصل الدراسي الأول 2015/2016، ونهنئ الطلاب وكل من يقف وراء هذه الجهود من معلمين وإدارات مدارس وأولياء أمور الذين عملوا بكل تفان وإخلاص حبا في رفعة الوطن. وأشاد الحراصي بالهيئات التدريسية والادارية على جهودهم الطيبة في المساهمة في رفع المستوى التحصيلي لطلاب والاهتمام بالمجيدين بما يسهم في تطوير العملية التعليمية.

تعليق عبر الفيس بوك