تأهيل 60 منزلاً لأسر الضمان في صور بدعم من "العمانية للغاز الطبيعي المسال"

مسقط - الرؤية

وقعت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على اتفاقية تنموية مع سعادة الشيخ مسلم بن سعيد المحروقي، والي صور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية، تهدف إلى تحسين الحياة اليومية لأسر الضمان الاجتماعي بالولاية.

وتضمنت الاتفاقية تمويل ترميم وإصلاح منازل لعدد 60 أسرة من الضمان الاجتماعي في ولاية صور، حيث ستخضع هذه المنازل إلى تحسينات وإعادة تأهيل وتعديلات تجعلها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية لعدد من العائلات التي تم اختيارها من مختلف المناطق التابعة ولاية صور مثل نيابة طيوي ونيابة رأس الحد وقلهات وبلاد صور، وتستهدف هذه الاتفاقية المطلقات والأرامل ذوات الأبناء بشكل خاص إلى جانب الأيتام.

وعقب التوقيع على الاتفاقية، قال الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: "إننا في المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال نسعى إلى توفير كل سبل الدعم للمجتمع في ولاية صور وفقاً لما تقتضيه احتياجات الولاية، إذ إننا نهدف إلى خدمة المجتمع والمساهمة فيه بمختلف جوانبه."

تجدر الإشارة إلى أن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال سبق وأن مولت عددا من المشاريع المماثلة في ولاية صور حيث قامت خلال العامين الماضيين بصيانة وترميم منازل 60 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية في السلطنة. حيث تقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية الأساسية والتعليم والزراعة والرعاية الصحية والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني. وفي عام 2008، حصلت الشركة على "الجائزة العربية للمسؤوليّة الاجتماعية للمؤسسات" وذلك تقديرًا لجهودها في برامج الاستثمار الاجتماعي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك