"رينو كابتور".. مزايا عديدة وهدية نقدية أكيدة 1000 ريال

مسقط- الرُّؤية

أعلنتْ شركة سهيل بهوان للسيارات -الموزِّع والمستورد الحصري لكافة مركبات رينو في سلطنة عمان- مؤخرا، وصول السيارة رينو كابتور التي تتميز بتصميمها الراقي وديناميكيتها وجاذبيتها من الداخل ومن الخارج. وتعد السيارة كابتور انطلاقة جديدة لرينو من حيث التصميم ومستوى الراحة الذي توفره والتجهيزات المتوفرة فيه ومتعة القيادة التي تتحقق.

ويحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عند شراء رينو كابتور 1.2 لتر بي.إي، إس.إي وإل.إي. ومن بين المزايا الأخرى حصول العملاء على تسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة ست سنوات وصيانة مجانية لمدة عامين أو 30.000 كلم (أيهما أقرب) كما يحصل العملاء على بطاقة مساعدة مجانية على الطريق (3 إيه) في العام الأول فقط ويتم دعمها من المساعدة على الطريق (3 إيه) في سلطنة عمان. وينطبق العرض على كافة العملاء الذين يشترون المركبات للاستخدام الشخصي فقط.

وتأتي السيارة مزودة بمحرك تربو تشارجد 1.2 لتر يوفر قوة 120 حصان و190 نيوتن من العزم مع صندوق نقل حركة آلي 6 سرعات. تتميز السيارة كابتور المصنوعة في اسبانيا بقدرتها على جذب الأنظار إليها من خلال تقديم الأفضل في ثلاثة جوانب أولها الشكل العصري ومتعة قيادة مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ومساحة الكابينة والشكل الدائري في الداخل ومتعة قيادة سيارة صالون مدمجة.

ومنذ تدشينها في العام الماضي، حظيت السيارة رينو كابتور بتجاوب كبير من عشاق السيارات الراقية في السوق العماني باعتبارها الخيار الأمثل لكل الراغبين في امتلاك سيارة هاتشباك صغيرة ومتميّزة بأسعار منافسة وبملامحها الشبابية الشيقة، واعتمادها الفلسفة التصميمية الجديدة لشركة رينو؛ حيث تتيح السيارة إمكانية وضع البصمة الشخصية التي تناسب مختلف الأذواق من خلال ثلاثة أنماط رئيسية هي (أريزونا البرتقالي وميامي الأزرق ومانهاتن الأسود) مع إمكانية اختيار أربع إضافات متميّزة مع كل نمط تشمل (اللون، اللمعة الخارجية، اللمسة الداخلية، الأناقة).

وتجسد سيارة كابتور جهود شركة رينو الرائدة وخبرتها العالمية وتاريخها العريق في صناعة السيارات، ولذلك جاءت هذه السيارة بمواصفات عديدة أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، حيث تتميّز السيارة بالقوة والعملية والأمان، والتصميم الرائع، والتكنولوجيا المتطورة، إلى جانب شكلها الجذاب من خلال طلائها بلونين جميلين ولامعين، مما يجعل السيارة تشع أناقة وروعة ويعطيها شخصية قوية وفريدة.

ويبلغ وزن السيارة حوالي 1100 كجم وهو ما يعني أنها خفيفة إلى حد ما، وعلى الرغم من شكلها الرياضي فإن كافة الموديلات بنظام الدفع الثنائي وهو ما يضيف لها مزيدا من الجاذبية والقوة لا سيما في ظل وجود المحرك 1.2 لتر والذي يجعلها تبدو كوحش على الطريق. وتأتي كافة موديلات رينو كابتور مزودة بنظام تكييف فريد لضمان تبريد عالي وسريع ونظام التحكم في الملاحة ونظام مساعدة للسير على المرتفعات (HSA)، بالإضافة الى نظام ملاحة TomTom وقاعدة عجلات عريضة وكراسي قابلة للتسخين.

وعلاوة على ذلك، فإنَّ السيارة مزودة بنظام ملاحة ونظام صوت عالي الجودة وبلوتوث ومشغل إم.بي 3، إلى جانب أغطية سيارات يمكن فكها وغسلها وتركيبها من جديد وكذلك إمكانية الدخول بدون مفتاح.

ونالت سيارات رينو كابتور تصنيف فئة 5 نجوم في اختبار هيئة السلامة الأوروبية NCAP، وحصلت على علامة عالية جداً في اختبار السلامة للكبار وحماية الأطفال بأفضل أنظمة السلامة، لتصبح السيارة المثالية لكل من يرغب في امتلاك سيارة عائلية أنيقة تلبي احتياجاته وبأقل تكلفة.

ويعتمد مفهوم السلامة من رينو على أربع نقاط هي المنع والتصحيح والحماية والتعليم، بمعنى آخر فإن المنع هو منع المخاطر والبقاء في حالة سيطرة على المركبة؛ حيث تقدم رينو معدات توفر المزيد من الوظائف الثانوية بشكل آلي لزيادة مسؤولية السائقين من خلال تحذيرهم عندما لا يكونون في حالة سيطرة تامة على المركبة أو عندما يضعون أنفسهم في مواقف تعرضهم للخطر. على سبيل المثال فإن هناك نظام للتحذير الصوتي والمرئي في حالة عدم وضع حزام الأمان ونفس الشيء لضغط هواء الإطارات. كذلك فإن المناولة والسمات الخاصة بالفرامل تعتبر جوهرية في منع تجنب الحوادث. علاوة على ذلك فإن السيارة رينو معروفة بأن لديها أقصى عدد تصنيف فئة الخمس نجوم في مجال السلامة على مستوى العالم من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا Euro-NCAP.

تعليق عبر الفيس بوك