"تعليمية الوسطى" تختتم تصفيات بطولة اﻷيام اﻷولمبية للإناث

الوسطى - الرؤية

أقامت تعليمية الوسطى ممثلة في قسم التوعية والرعاية الطلابية والأنشطة مسابقات متنوعة في إطار تصفيات المسابقات الرياضية ﻷلعاب القوى والشطرنج وكرة الطاولة للإناث، وأقيمت فعاليات التصفيات على ملاعب مدرسة هيماء للتعليم اﻷساسي وسط أجواء تنافسية بمشاركة مختلف مدارس المحافظة وتحت إشراف كل من عبد السلام القصابي وهويدا محمد عادل إخصائيي النشاط الرياضي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى. وبدأت البطولة بسباقات العدو 100متر - 200متر ثم مسابقة دفع الجلة والوثب الطويل ورمي الرمح و تزامن ذلك مع تنفيذ مسابقة الشطرنج ثم مسابقة كرة الطاولة. وأسفرت النتائج عن حصول مدرسة صراب للتعليم اﻷساسي على المركز اﻷول في جميع المسابقات بمجموع 50 نقطة فيما حققت مدرسة هيماء للتعليم الأساسي المركز الثاني بحصولها على 43 نقطة بينما حصلت مدرسة حج للتعليم الأساسي على المركز الثالث بحصولها على 33 نقطة.

وضمت لجنة الحكام عبد السلام القصابي وهويدا محمد عادل إخصائيي نشاط رياضي ورشاد نور الدين مشرف رياضة مدرسية وتغريد محمد حسن معلمة رياضة وميادة مجدي عبد السلام معلمة رياضة. وسلم حمد بن سالم الشكيلي المدير المساعد للبرامج التعليمية نائباً عن الدكتور سالم بن سعيد بن مسلم المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى الكؤوس والميداليات للمدارس والطالبات الفائزات .

وقال عبد السلام القصابي إخصائي النشاط الرياضي إن منافسات كرة الطاولة للذكور والإناث شهدت تنافسا قويا وندية بين المتبارين وأظهرت الإمكانيات والقدرات التي يتمتعون بها ، كما جاءت منافسات الشطرنج قوية للغاية في الفئات العمرية الأربعة التي شملتها واظهرت مستويات رائعة يمكن تنميتها وتطويرها في المستقبل وتم اختيار الفائزة الأولى من كل فئة لتمثيل المحافظة في الأيام الأوليمبية لعمانتل بمسقط، ونشكر المشاركات والمشاركين والمعلمين والمعلمات الذين اجتهدوا لتطوير مستوى طلابهم.

وقالت هويدا محمد عادل إخصائية النشاط الرياضي إنّ تصفيات ألعاب القوى اتسمت بأجواء حماسية وتنافسية كبيرة أسفرت عن نتائج مبهرة من طالبات تعليمية الوسطى وظهور رائع للمدارس المشتركة بالمحافظة؛ مما يشير إلى أنّ المحافظة مليئة بالعناصر الممتازة من الطالبات. ووصفت تغريد محمد حسن معلمة رياضة بمدرسة حج اليوم الختامي بأنّه كان يوم مميز من حيث التنظيم والإدارة واستمتع به كل من شارك فيه من معلمات وطالبات واتّسم بالروح الرياضية والتنافس الشريف بين المدارس المختلفة وكانت النتائج مرضية للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك