بنك صحار يجري السحب الشهري الأول لـ" المميز للإدخار 2016" خلال حفل خاص لكبار زبائنه بصحار

مسقط - الرؤية

نظم بنك صحار حفلا خاصا للإعلان عن أول دفعة من الفائزين في السحوبات الشهرية لبرنامج المميز للادخار 2016؛ حيث استضافت ولاية صحار السحب الأول الذي أقيم على هامش الحفل الذي نظمه البنك لكبار زبائنه وتم خلاله الكشف عن أسماء أكثر من 30 من زبائن البنك سعداء الحظ في كل من السحب الخاص بمبلغ 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص بحسابات الأطفال بجائزة 1000 ريال عماني، والسحب العام الشهري بجائزة 10,000 ريال عماني، كما أجرى البنك للمرة الأولى السحب المخصص للنساء بجائزة 10,000 ريال عماني مقسمة على فائزتين، هذا وقد أجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من نفس اليوم سحوبات الفروع المضمونة، حيث أعلن عن فوز 27 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني، وشهد السحب الشهري الأول مكافأة 32 من زبائن بنك صحار بجوائز تزيد قيمتها عن 55,000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

ورعى حفل بنك صحار لكبار زبائنه الذي أقيم في فندق راديسون بلو بولاية صحار، سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي ولاية صحار، ومثل بنك صحار في الحفل كل من رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ومبيعات التجزئة المصرفية، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول و رئيس وحدة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري، المدير الإقليمي لمنطقة الباطنة، ونعيمة الفارسي مدير تنفيذي فرع صحار، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا ومديري الفروع الذين استقبلوا راعي الحفل والمدعوين من زبائن البنك المميزين في المنطقة.

وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها نعيمة الفارسية، تلتها كلمة رشاد بن علي المسافر التي سلط الضوء خلالها على التطورات التي أجريت على برنامج المميز للادخار في نسخته لعام 2016 حيث قال: "لقد كان ولا يزال رضا زبائننا و تفاعلهم مع البنك محور الابتكار و التطور لمنتجاتنا و خدماتنا و عملياتنا في بنك صحار، لذلك أخذنا بالمقترحات التي وصلتنا من زبائننا الكرام و كرسنا جهودنا لتحسين منتجاتنا و خدماتنا بناءً على الملاحظات التي تلقيناها، والتطور الذي طرأ على برنامج المميز للادخار 2016 يأتي ضمن هذه الفلسفة ذاتها، حيث نقدم جوائز أكثر من خلال السحوبات التي تضاعف عددها لتضمن فوز العديد من زبائننا الكرام ومن كافة فروعنا شهرياً".

عقب ذلك استمتع الحضور بمجموعة من العروض الفنية الشعبية وعروض الأزياء التقليدية والقصائد الشعرية التي قدمها مجموعة من طلاب مدرسة الإشراق وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانيّة، ومن ثم قام الطالبان علي بن حسن بن عيسى المعمري وأحمد بن عيسى بن عبيد المعمري بتقديم لوحة استعراضيّة لفن الميدان أمام الحضور. وبعدها تمّ تقديم عرض مرئي لبرنامج المميز للادخار سُلط الضوء من خلاله على أبرز الفعاليات والسحوبات الأسبوعيّة والشهرية التي جرت في العام الماضي 2015، ثم قدم الفاضل رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات نبذة عن برنامج المميز للادخار 2016 وسحوباته المختلفة طوال العام، لاحقاً استمتع الحضور بمجموعة من القصائد الشعرية المميزة للشاعر سالم بن علي محمود المقبالي، والشاعر خليفة بن عبدالله المحجور والتي نالت استحسان الحضور.

بعدها قام راعي الحفل بتكريم أمينة بنت أحمد الشيزاوية مديرة مدرسة بلقيس للبنات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتقديراً لدورها البارز في مجال التدريس إلى جانب تكريم الطلاب المشاركين في العرض الترفيهي تقديراً لأدائهم الرائع قبل البدء بإجراء السحب والإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية الرئيسية حيث كانت الجائزة المخصصة لحسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عماني من نصيب الطفلة فاطمة بنت ضاحي المقبالي، من فرع صحار، كما كانت كل من منار بنت راشد السعدي من فرع صحم، ورحمة بنت محمد من فرع القرم على موعد للفوز بالجائزة المخصصة للنساء بقيمة 5,000 ريال عماني لكل واحدة منهن، في حين كانت الجائزة الشهرية الخاصة بقيمة 10000 من نصيب حسن بن عوض الحاج من فرع صلالة، واختتمت السحوبات بإجراء السحب العام لشهر فبراير حيث كانت جائزة 10000 ريال عماني من نصيب حبيب بن مبارك الحسني من فرع السيب.

كما شهدت سحوبات الفروع المضمونة التي جرت في وقت سابق من نفس اليوم بالفرع الرئيسي فوز زبون واحد من كل فرع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم وهم علي العجمي من فرع السويق، وجمعة الجابري، من فرع صور، وبدرية بنت حمد البلوشي من فرع البريمي، وبرمان عبيد الشرقي من فرع شناص، وطالب محمد المحروقي من فرع سناو، والطفل عبدالله بن سمير البحراني من الفرع الرئيسي، و س.ح.ع. من فرع بركاء، وعلي بن خميس البلوشي من فرع صحم، و م.ش.ع. من فرع الخدمات المصرفية المميزة، والمر السعيدي من فرع الخابورة، وخالد بن أحمد من فرع نزوى، وخميس بن سويد العامري من فرع السيب، والفاضل أحمد بن سعيد من فرع صلالة، والفاضلة ع. السليماني من فرع بهلا، ويوسف الصوافي من فرع عبري، وكاثرين نيامبورا من فرع العذيبة، وسالم السيابي من فرع قريات، وأسماء الهاشمي من فرع القرم، و هـ.ح. الشبلي من فرع الخوض، وسلوى بنت خميس المقبالي من فرع صحار، وجمعة بن علي من فرع جعلان بني بوعلي، وابيكسابين فيبين وفيبن شاندرا (حساب مشترك) من فرع روي، وسامي الهادي من فرع العامرات، وس.م .ع. من فرع الرستاق، والطفل محمد بن علي من فرع إبراء وخالد بن حمد المخيني من فرع الخوير وشمسة بنت محمد من فرع الأفنيوز مول.

وعقب السحوبات قدم بنك صحار هدية تذكارية لسعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي ولاية صحار ضيف الشرف.

ومن جانبه قال خميس بن مسعود الرحبي: "بالنيابة عن بنك صحار أنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين في السحب الشهري الأول لهذا العام 2016، كما أتمنى كل التوفيق لزبائننا الكرام في السحوبات القادمة وأدعوهم لمواصلة الادخار لمضاعفة فرصهم ليكونوا أحد الفائزين الـ1500 في برنامج هذا العام".

تعليق عبر الفيس بوك