الأمل يتوّج ببطولة "العالميّة للرخام" بعبري.. والهلال وصيفاً

عبري - ناصر العبري

أسدل الستار على البطولة الكروية التي نظمتها الشركة العالمية للرخام في ولاية عبري بفوز فريق الأمل على منافسه الهلال، بركلات الترجيح التي أسفرت عن نتيجة نهائية 4-2.

وسجل فريق الهلال في الدقائق الأولى عن طريق اللاعب كمال الهنائي قبل أن يعود اللاعب مازن العلوي محرزاً هدف التعادل للأمل. وشهدت المباراة حماسة وجدية، وسط تنافس مثير بين الفريقين. وعاد كمال الهنائي ليحرز هدفه الثاني قبيل انتهاء الشوط الأول. فيما دخل فريق الأمل الشوط الثاني على أمل أن يعدل النتيجة، وقد كان له ما أراد في افتتاحية هذا الشوط، وذلك بتوقيع من اللاعب سالم مازن العلوي ليعود اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثالث لفريقه. وشعر الهلال بخطورة المباراة فكثف من هجماته لينجح في هز شباك الأمل من تسديدة اللاعب مبارك الغافري.

وشهدت البطولة منافسات مثيرة رغم بعض السلبيات التي لم تؤثر على نجاح المنافسات التي اتسمت باللعب النظيف والحماس والاندفاع في كل مبارايات الدورة.

وابتسم الحظ في نهاية البطولة لفريق الأمل التابع لنادي ينقل، بينما حصد لقب الوصافة فريق الهلال التابع لنادي عبري. وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب عبدالعزيز الغساني من فريق الهجر، ونال اللاعب سالم بن مصبح العلوي من فريق الأمل جائزة هداف البطولة. وحصل حارس الأمل محمد خميس العلوي جائزة أفضل حارس في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك