عيسى الحسني وصيفا بـ"أرنولد العالمية" لبناء الأجسام في أستراليا

مسقط - الرُّؤية

حقَّق بطلُ السلطنة في بناء الأجسام عيسى بن صالح الحسني المركز الثاني في بطولة أرنولد كلاسيك العالمية لبناء الأجسام، والمقامة منافساتها هذه الأيام بأستراليا، وجاء فوز الحسني في اقوى وزن (90 كجم)، بعد أن شهدت البطولة منافسات قوية من بين جميع المتسابقين.

وعبَّر الحسني عن سعادته الكيرة بحصوله على المركز الثاني.. مشيرا إلى أنه كان يمني النفس بالحصول على المركز الاول، الا أن خبرة المنافس الاخر تفوقت عليه وحصد على المركز الأول. وأشار الحسني الى أنه راضي تمام الرضى عما قدمه في البطولة شاكرا لكافة الجهود التي بذلت من الداعمين له بالمشاركة في البطولة ومهديا هذا الانجاز لهم ولكافة جماهيره. وبالعودة الى مشوار عيسى الحسني قبل هذه البطولة، فقد خاض معسكرا في دولة الكويت، ومن ثم توجه الى الولايات المتحدة الامريكية ليكون تحت اشراف المدرب العالمي دينيس جيمس وبعد التجهيز الكامل للبطل توجه الى استراليا لخوض منافسات بطولة ارنولد كلاسيك العالمية.

وحقق عيسى الحسني نتائج مشرفة طوال مسيرته بهذه الرياضة؛ حيث حقق المركز الاول في مسابقة بناء الأجسام في دورة الألعاب الشاطئية (مسقط 2010) المركز الاول وزن 85 كجم، وأحرز المركز الأول لبطولة المجر لبناء الأجسام عن وزن 90 كيلو جراما في آخر مشاركاته الخارجية، وغيرها من البطولات والألقاب.

تعليق عبر الفيس بوك