رئيس "حماية المستهلك" لمسؤولي الهيئة: ثقة المستهلكين أهم عناصر نجاح العمل

مسقط - الرُّؤية

عَقَد سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، أمس، اجتماعا بمديري العموم ومديري إدارات المحافظات، بحضور نائب رئيس الهيئة لخدمات المستهلكين ومراقبة الأسواق.

وأشاد سعادته بالجهود التي تُبذل من كافة أفراد الهيئة في مختلف محافظات السلطنة؛ سعيا لنقلة نوعية في عمل الهيئة وإداراتها. مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد المضاعف من قبل كافة كوادر الهيئة لتطبيق القوانين الجديدة. وطالب سعادته -خلال الاجتماع- بضرورة المحافظة على ثقة المستهلكين الذين كان لهم دور كبير في مساندة كافة الجهود التي تقوم بها الهيئة منذ إنشائها، بعد أن أصبحوا واحدا من أهم عناصر نجاح الهيئة؛ مما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كاهل الهيئة التي تعمل دائما على تحقيق أسواق تتميز بالمصداقية والشفافية والعدالة تحفظ فيها حقوق جميع الاطراف، راجين منهم التعاون من أجل الوصول إلى الأهداف التي أنشئت من أجلها الهيئة.

وقال سعادته: يجب على الجميع مواصلة جهودهم في مراقبة الأسواق بمختلف محافظات السلطنة لمنع التجاوزات التي يراها البعض فرصه لاستغلال المستهلكين، موجها سعادته بمراقبة المراكز التجارية والمحلات الصغيرة والورش وجميع المؤسسات التجارية المختلفة من أجل الالتزام بتطبيق المواد القانونية واحالة المخالفين إلى الجهات المعنية. مناشدا سعادته بتكثيف الحملات الاعلامية والتوعوية من خلال المنشورات والمحاضرات والمشاركة في الفعاليات والمعارض المتنوعة لتعزيز دور الهيئة ونشر الثقافة الاستهلاكية الآمنة.

كما جرى خلال الاجتماع التطرق إلى العديد من الخطط والبرامج التي تسعى الهيئة لتحقيقها للمحافظة على جميع الإنجازات التي حققتها للمستهلكين في فترة زمنية قصيرة، وتدارس المجتمعون العديد من القضايا المرتبطة بأعمال الهيئة الإدارية والميدانية.

تعليق عبر الفيس بوك