السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : صحار يخذل جماهيره في "الطائرة الخليجية".. والعربي القطري يواصل ملاحقة الريان

الخميس 17 مارس 2016 02:15 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - خالد الخوالدي

خذل نادي صحار لكرة الطائرة جماهيره التي شجعته حتى النقاط الأخيرة من مباراته أمام نادي الأهلي البحريني ضمن منافسات البطولة الخليجية الـ35 لكرة الطائرة المقامة بولاية صحار وينظمها نادي صحم.

وحدا الجماهير الأمل بالفوز حتى ينافس الأخضر على لقب البطولة مع استغلال عاملي الأرض والجمهور. وفاز صحار في مباراتين وخسر مباراة قبل هذه المباراة، إلا أن لاعبي صحار فقدوا التركيز والتنظيم والسيطرة ومنحوا لاعبي الأهلي البحريني الفرصة لكسب النقاط. وخسر صحار الشوط الأول بفارق خمس نقاط 25/20 وواصل صحار نتائجه المخيبة للتوقعات ولم يقدم لاعبي الفريق العماني مستواهم الحقيقي وخسروا الشوط الثاني بفارق ثلاثة عشرة نقطة بنتيجة 25/12. وفي الشوط الثالث بدأ الأهلي السيطرة إلا أنّ صحار حاول الاستدراك وبدأ تنظيم صفوفه، وواصل صحار تألقه إلى أن تعادل مع الأهلي 22/22 وكاد صحار أن ينهي هذا الشوط لصالحه لولا الحظ السيء الذي فقد معه اللاعبين تركيزهم وتسرعوا في إنهاء الشوط بعد أن وصلوا إلى نقطة 24/23، غير أنّ خبرة لاعبي الأهلي حسمت الشوط لصالحه بنتيجة 28/26. وبهذا يخسر صحار بثلاثة أشواط نظيفة، بينما استطاع الأهلي أن يتخطى مهمة صعبة تمكنه من المراكز الأولى.

وفي المباراة الثانية بالبطولة، واصل نادي بني ياس الإماراتي خسائره في البطولة للمرة الرابعة على التوالي حيث خسر من نادي العربي القطري ليواصل الأخير ملاحقة مواطنه نادي الريان القطري للمنافسة على البطولة؛ حيث لم يخسر الفريقان القطريان حتى الآن. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 25/18 الذي اتضح فيه فارق الإمكانيات بين الفريقين، فيما انتهى الشوط الثاني استطاع العربي كسب النقطة الأخيرة ليكسب الشوط الثاني بنتيجة 25/22. بينما سعى بني ياس للدخول إلى المباراة من خلال الشوط الثالث لكن العربي لم يسمح له بتحقيق ذلك، وأنهى الشوط الثالث بنتيجة 25/18، ليخرج بثلاثة أشواط نظيفة.

ومن جهة ثانية، استقبل سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة أمس، رؤساء الوفود الخليجية ورؤساء اللجان المشاركين في البطولة. وفي بداية اللقاء رحب سعادته بالضيوف المشاركين في البطولة، وأشاد سعادته بتنظيم مثل هذه البطولات بما له من مردود إيجابي على الرياضة وإبراز مجالات التعاون في رفد الطاقات الرياضية من خلال المنافسات التى تقام أثناء البطولات وتبادل الخبرات بين الفرق. وأشاد المشاركون بمستوى تنظيم البطولة والتسهيلات المقدمة من كافة الجهات الحكومية والخاصة لنجاح هذه البطولة.