ختام بطولة كلية الخليج لكرة القدم لطالبات المدارس الخاصة

مسقط - الرُّؤية

اختُتمت بطولة كلية الخليج لكرة القدم التي تنظمها الكلية لطالبات المدارس الخاصة في بادرة هي الأولى من نوعها، وشارك في البطولة 7 مدارس؛ هي: مدرسة الإنجاز الخاصة، ومدرسة الموالح الخاصة، والمدرسة الوطنية، ومدرسة تبارك الخاصة، ومدرسة الصفوة الخاصة، ومدرسة بن خلدون الخاصة، ومدرسة الصلت بن مالك.

وأقيمت البطولة في نادي الأمل الرياضي بمنطقة غلا، بنظام خروج المغلوب؛ حيث أسفرت نتائجها عن تأهل فريق المدرسة الوطنية وفريق مدرسة الصفوة وفريق مدرسة الإنجاز وفريق مدرسة الصلت بن مالك الى المربع الذهبي، والتقى فريق مدرسة الصفوة مع فريق المدرسة الوطنية وفازت مدرسة الصفوة بنتيجة 2-0 على المدرسة الوطنية. وواجه فريق مدرسة الإنجاز مع فريق مدرسة الصلت بن مالك وفازت مدرسة الإنجاز بنتيجة 15-0. وبذلك تأهل فريقي مدرستي الانجاز والصفوة الى المباراة النهائية، فيما لعبت مدرستي الصلت بن مالك والمدرسة الوطنية على المركز الثالث التي فازت بها المدرسة الوطنية بنتيجة 5-0. لتحصل المدرسة الوطنية على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مباراة حماسية التقى فريقي مدرستي الصفوة والانجاز في نهائي البطولة، واستطاعت لاعبات فريق مدرسة الانجاز حسم اللقاء والفوز بنتيجة 2-1.

واختتمت البطولة بحفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية الدكتور خالد ابو زيد رئيس قسم الإدارة بكلية الخليج الذي قام بدوره بتكريم الحكام والفرق الفائزة وتسليم كأس البطولة لفريق مدرسة الانجاز الفائز بالبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك