"ألعاب القوى لذوي الإعاقة" يشارك في "فزاع الدولية" بالإمارات

مسقط - الرُّؤية

غَادَر مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة، أمس، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة فزاع الدولية التي تستمر حتى 21 من مارس الجاري، وتقام سنويا تحت إشراف اللجنة البارالمبية الدولية.

وكان في وداع البعثة الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية؛ حيث يتكوَّن وفد بعثة المنتخب من كل من: عدنان بن مبارك العويدي عضو مجلس الإدارة رئيساً للوفد، والمدربة سونيا مصطفى حسين وأسعد بن محمد القرني مساعداً لها، وعدد سبعة لاعبين ولاعبات؛ هم: هيثم بن عبدالله الدرمكي (عدو 400م و100م) وطالب بن عبدالله البلوشي (رمي جلوس قرص وجلة)، ومحمد بن جميل المشايخي (رمي جلوس جلة وصولجان)، وإسماعيل بن سليمان الصائغي (رمي جلوس قرص ورمح)، وشيخة بنت عبدالله الحمادية وراية بنت خميس العبرية (رمي جلوس رمح وقرص)، وفتحية بنت أحمد الحارثية (رمي جلوس جلة وصولجان).

وقال الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية: إنَّ مشاركة المنتخب الوطني بمثابة محطة للعبور والتأهل إلى الألعاب البارالمبية الدولية بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، متمنيا للاعبين التوفيق في هذه البطولة والحصول على مراكز متقدمة كل في مجال مسابقته.

وقال عدنان بن مبارك العويدي رئيس البعثة المشاركة: إنَّ منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة حقق إنجازات خليجية وآسيوية خلال السنوات الأخيرة، ويضم العديد من اللاعبين المجيدين في هذا المجال. وأضاف أنه تم اضافة لاعب جديد في صفوف المنتخب وهو اللاعب محمد بن جميل المشايخي، الذي يُعقد عليه أمل كبير في إضافة إنجاز رياضي في المستقبل القريب. وأوضح أن هذه البطولة تعد من البطولات المهمة والتي ستكون المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في سبتمبر المقبل، متمنياً للمنتخب التأهل إلى الأولمبياد.

تعليق عبر الفيس بوك