"عمومية السباحة" تبحث الاستعدادات لبطولة عمان السنوية ونقلها إلى المصنعة

مسقط - الرؤية

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العماني للسباحة أمس اجتماعها الاعتيادي السنوي برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للسباحة، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية بالغبرة الشمالية بمسقط، بحضور ممثلي الأندية الأعضاء الفاعلة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والإدارة التنفيذية فيه وممثل وزارة الشؤون الرياضية ومكتب التدقيق ورجال الصحافة والإعلام.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للأندية الأعضاء الفاعلة بالاتحاد العماني للسباحة افتتح اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية بكلمة ترحيبية من طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس الانعقاد. وقال الكشري إنّ مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة استطاع خلال العام الماضي مواصلة مسيرته الهادفة إلى التطور وتحقيق الإنجازات، مشيرا إلى النتائج الإيجابية الأخيرة التي حققتها منتخباتنا الوطنية للسباحة واعتلاء منصات التتويج.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع 7 بنود أساسية؛ هي اعتماد برنامج جدول الأعمال والمصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، والاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله وأنشطته المختلفة عن الفترة من يناير حتى ديسمبر من العام الماضي واعتماده، بالإضافة إلى مناقشة برنامج خطط وأنشطة الاتحاد والموازنة التقديرية للعام الحالي، مع استعراض واعتماد الميزانية العامة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، واختيار مدقق حسابات السنة المالية الجاري، وختاما جاء بند مناقشة ما يستجد من أعمال، وذلك وفق ما ذكر قيس بن سعود الزكواني أمين سر الاتحاد العماني للسباحة.

وناقش أعضاء الجمعية العمومية عددا من المحاور ذات الصلة بالتقرير السنوي للعام الماضي وبرنامج خطط وأنشطة الاتحاد للعام 2016 فتم تناول مسألة إيجاد مسابقات رسمية للأندية حيث أوضح رئيس الاتحاد العماني للسباحة أنّ هذا الموضوع يحتاج إلى عام إضافي من العمل في مراكز تدريب السباحة، ومن ثم سيتم تدشينه في العام 2017.

وتطرق النقاش إلى موضوع بطولة عمان السنوية للسباحة في المياه المفتوحة والتي من المفترض أن تستضيفها محافظة مسقط أبريل المقبل؛ حيث أشار رئيس الاتحاد إلى إمكانية أن نقوم بنقل البطولة إلى شاطئ منتجع الميلينيوم بالمصنعة في حالة موافقة المختصين ووجود إيجابيات لهذا النقل.

تعليق عبر الفيس بوك