"اتحاد القدم" يستضيف منافسات "كوبا كوكاكولا".. وفتح باب التسجيل أول أبريل

مسقط - الرؤية

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم وشركة "كوكاكولا الشرق الأوسط" أمس عن استضافة بطولة "كوبا كوكا كولا" السنوية لكرة القدم للشباب، والتي ستجري منافساتها تحت إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم.

وتستهدف بطولة "كوبا كوكا كولا"، والتي تقام بشكل سنوي في مختلف أنحاء العالم، الفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة. وستستضيف عُمان هذه الفعالية بتاريخ 17 مايو على ملعب السيب؛ حيث سيقوم على تنظيمها قسم الفعاليات في الاتحاد العماني لكرة القدم نيابةً عن شركة "كوكا كولا".

ويمكن للفرق المكونة من ستة لاعبين المشاركة في البطولة والتسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للاتحاد العماني لكرة القدم، ويفتتح باب التسجيل خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، على أن يحظى الفريق الفائز بالبطولة بفرصة التدرب برفقة منتخبنا الوطني للبراعم تحت 14 سنة الذي استطاع الفوز بالمركز الأول في المهرجان الآسيوي الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤخرا.

وفي هذا الصدد، قال نيكولاس كارترايت المدير التجاري للاتحاد العماني لكرة القدم: "سعيد برؤية فريق قسم الفعاليات في الاتحاد العماني لكرة القدم بتنظيم عدد من الفعاليات الهامة في مختلف أنحاء السلطنة. وقد حظيت هذه البطولة باهتمام كبير من الجماهير، ويُسعدنا العمل مع شركة "كوكا كولا" على هذا المشروع. وستقام بطولة "كوبا كوكا كولا" لكرة القدم على نحو أكبر في وقت لاحق هذا العام، مما يشكل إضافة أخرى إلى جدول الفعاليات التي نتطلع لاستضافتها".

بدوره، قال تولجا سيب مدير التسويق لشركة "كوكا كولا الشرق الأوسط": "إن كوبا كوكا كولا تتجاوز بمفهومها لعبة كرة قدم، وهي فرصة بالنسبة للشباب لكي يشاركوا في الرياضة التي يحبونها. ونحن نعمل مع الاتحاد العماني لكرة القدم لكرة القدم لتنظيم بطولة "كوبا كوكا كولا"، ونتطلع إلى مشاركة الجميع في البطولة مع هدف مشترك واحد يتمثل بالاحتفال بكرة القدم".

تعليق عبر الفيس بوك