"حماية المستهلك" تشارك في فعاليات "أسبوع المرور الخليجي" بصحار وظفار

صحار، صلالة- الرؤية

شاركتْ المديرية العامة لحماية المستهلك بشمال الباطنة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2016، والذي تحتفل به السلطنة مع شقيقاتها بدول مجلس التعاون فعالياته؛ وذلك في إطار التعاون المستمر بين الهيئة ومؤسسات المجتمع المختلفة، وحرصاً على الوصول لكافة الفئات المجتمعية لنشر رسالة الهيئة التوعوية.

وجاءت مشاركة المديرية في المعرض المروري الذي أقيم في السفير مول بصحار، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن مهنا اللمكي محافظ محافظة شمال الباطنة، بمعرض اشتمل على عدد من المطبوعات التوعوية ومعرض مصغر للسلع المضبوطة المتعلقة بكل ما يخص المركبات، لتوضيح وسائل الغش في الإطارات والزيوت وقطع الغيار. وشهد المعرض إقبالا كبيراً من الزوار تم خلاله توزيع المواد والمطبوعات التوعوية والهدايا التذكارية الخاصة بالهيئة.

كما شاركتْ إدارة حماية المستهلك بظفار في معرض توعوي ضمن فعاليات معرض أسبوع المرور الخليجي لعام 2016 والذي يأتي تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك"، وذلك بقاعة جاردنز مول بصلالة، تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن ابوبكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى، وذلك في إطار التعاون بين الهيئة ومؤسسات المجتمع المختلفة، وحرصاً على الوصول لكافة الفئات المجتمعية لنشر رسالة الهيئة التوعوية.

وجاءت مشاركة الادارة بركن خاص عن السلامة المروية المتعلقة بالإطارات المستعملة؛ وذلك لأجل التوعية بالقرار رقم (257/2015) الخاص بحضر بيع وتداول الإطارات المستعملة؛ حيث تم استعراض قطع غيار أصلية ومقلدة لصفائح مكابح السيارات وشرح تأثيرها المباشر على زيادة حوادث الطريق. وشمل الركن على شاشة تم من خلالها عرض افلام توعوية هادفة عن أضرار الإطارات المستعملة والمغشوشة، وأهم ضبطيات الهيئة في هذا المجال، إضافة إلى أفلام توعوية عن الهيئة ودورها الفعّال في حماية المستهلك من الغش التجاري، إضافة لتوزيع المواد والمطبوعات التوعوية خاصة بالإطارات لزوار المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك