المحروقي يتفقّد المشاريع المائية بمحافظة الوسطى

الدقم - محفوظ الشيباني

قام سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه بزيارة تفقدية إلى ولايات محافظة الوسطى (هيماء والجازر والدقم ومحوت) للوقوف على سير العمل في المؤسسات والمحطات المائية التي تخدم المجتمع ويرافقه سعادة المهندس عبدالله النعيمي مدير أول التشغيل بالهيئة العامة للكهرباء والمياه، وذلك للاطلاع على المشاريع والمحطات المائية بالمحافظة وسير العمل فيها، وقد أطلع سعادته على سير العمل وتابع عن قرب الخدمات التي تقدم للمراجعين وأطلع على آلية عمل المحطات بالمحافظة وما تحتاجه من تطوير.

والتقى سعادته خلال الزيارة بموظفي الهيئة بمحافظة الوسطى وحثّهم على مضاعفة الجهد في إنجاز الأعمال مقدرًا ومثمنًا جهود جميع الموظفين، وأستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل والرؤى والأفكار التي أبدوها للرقي بمنظومة الخدمات المقدمة والإنجازات في الهيئة بالمحافظة.

كما تمّ خلال الزيارة مناقشة العديد من المواضيع التي تهم خدمات المشتركين بالمحافظة وكذلك خدمات التشغيل وجودة المياه وسبل تطويرها بالتنسيق المستمر مع الجهات المختصة بالهيئة.

وأكّد سعادته على اهتمام الهيئة العامة للكهرباء والمياه خلال المرحلة المقبلة بتحفيز الموارد البشرية، ودعمها بشتى الإمكانات المتاحة لتتمكن من أداء دورها ورسالتها المنوطة بها في خدمة المجتمع، مشيرا إلى أهمية جوده الخدمات التي تقدم للمشتركين والمستفيدين من المياه وطريقة تقديمها للمراجعين بالصور المنشودة؛ مشددا على بذل المزيد من الجهد. وتأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها سعادة رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه لمرافق الهيئة في مختلف محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك