"الأسماك العمانية" تنشئ موقع التعافي من الكوارث في منطقة العمل

مسقط - الرُّؤية

أنشأتْ شركة الأسماك العمانية موقع التعافي من الكوارث في منطقة العمل "الموقع الاحتياطي" ، بمقر الشركة بغلا، بهدف تلبية احتياجات الشركة المختلفة المتعلقة بالبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وضمان الحد الأدنى من التأثير على العمليات التجارية في الحالات الاستثنائية عند حدوث الكوارث.

وقال سعيد الرواحي المدير العام لشركة الأسماك العمانية: إنَّ إنشاء موقع التعافي من الكوارث يعكس التزام الشركة بتوفير بيئة ذات إنتاجية عالية لموظفيها للمساهمة في تنميتها، إضافة إلى مسؤولية الشركة بتوفير بيئة عمل بديلة لضمان استمرارية العمليات التجارية دون انقطاع.

من جانبه، قال شانموجام مدير عام العمليات بشركة الأسماك العمانية: إنَّ موقع التعافي من الكوارث المنشأ يُعد جزءًا من ضمان استمرارية الأعمال في الشركة، موضحا أن الموقع صمم لضمان عملية استرجاع شبه كاملة لبيانات المستخدم، إذ يستخدم موقع التعافي مواقع غير متزامنة ليعكس بشكل كامل بيئة بيانات الموقع الأصلي المتضرر باستخدام روابط الشبكات العريضة وبرامج متخصصة. وفي حالة وقوع كارثة في موقع العمل، سوف تكون الشركة قادرة على نقل موظفيها بما يقلل من الخسائر على العمليات العادية إلى أدنى مستوى، خلال أقل فترة ممكنة للتعافي.

تعليق عبر الفيس بوك