بنك صحار يشارك في "معرض فرص العمل والتدريب 2016" بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ صحار -للمرة السادسة- في معرض فرص العمل والتدريب 2016م، والذي أقيم في جامعة السلطان قابوس؛ تأكيدأً على التزامه الدائم بدعم المبادرات التعليمية في السلطنة، وتوفير الفرص التوظيفية للشباب العماني. ورعى حفل افتتاح المعرض معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، وبحضور عدد من كبار المسؤولين بالجامعة، وممثلين عن الجهات الحكومية والخاصة، إلى جانب عدد كبير من الطلاب والزوار.

و في تعليق لها على مشاركة البنك في الفعالية التي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس الجاري، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "نسعى في بنك صحار دائماً إلى توظيف الشباب العماني مع تقديم فرص التدريب والتطوير المهني ومساعدتهم في البدء بتأسيس مرحلتهم المهنية الناجحة في القطاع المصرفي، وقد استطاع البنك أن يحقق نسبة تعمين تصل إلى 92.19%. هذا وقد قمنا من خلال مشاركتنا في المعرض بإطلاع الطلاب وزوار المعرض على الفرص الوظيفية المتاحة لدى بنك صحار، إضافة إلى مميزات العمل مع البنك، ونحن على ثقة تامة في جودة مخرجات جامعة السلطان قابوس لكونها إحدى أهم المؤسسات التعليمية الرائدة في السلطنة".

وأضافتْ: يبدي بنك صحار دائماً التزامه نحو رعاية وتطوير الشباب العماني ليصبحوا قادة القطاع المصرفي في المستقبل، ونحن سعداء لما لمسناه من اهتمام الطلاب في معرض فرص التوظيف والتدريب".

واستطاعَ بنكُ صحار من خلال مشاركته في المعرض الذي يشهد إقبالا كبيرا من الطلاب والزوار أن يستقطب عددًا من المهمتمين للانضمام إلى القطاع المصرفي من خلال عرض المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك فضلاً عن الفرص الوظيفية المتاحة للخريجين من الشباب العماني المؤهلين، كما استقبل البنك مجموعة من طلبات التوظيف لمن أبدوا اهتمامهم بالانضمام إلى عائلة بنك صحار.

تعليق عبر الفيس بوك