الوفد التجاري العماني يحظى بإشادات منظمي معرض الجلود والكماليات في أنطاليا بتركيا

أنطاليا (تركيا) - ناصر العبري

يواصل الوفد التجاري العماني إلى تركيا لقاءاته مع عدد من رجال الأعمال والمسؤولين الأتراك على هامش معرض الجلود والكماليات في أنطاليا؛ حيث أبرم عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال، مذكرات تفاهم واتفاقيات في مجال الجلود والكماليات.

والتقى الوفد العماني بالوفد الأردني الشقيق وتمّ تبادل الآراء، وقال علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس غرفة الظاهرة رئيس الوفد المشارك إنّ زيارة الوفد التجاري العماني لغرفة تجارة وصناعة عمان إلى مقاطعة أنطاليا التركية زيارة ناجحة بكل المقاييس على المستوى التجاري والاقتصادي، مشيرا إلى أنّ الوفد قام بزيارة معرض متخصص في مجال الجلود والكماليات واطلع أعضاؤه على التجربة التركية في مجال هذه الصناعات المتميزة والأجهزة في مختلف الأقسام والأجنحة، كما شارك الوفد في الفعاليات المصاحبة.

وأضاف الكلباني: كما شارك الوفد التجاري العماني في الأمسيات المصاحبة للمعرض وكان الحضور العماني واضحًا ومميزا، وتفاعلنا مع الوفود المشاركة وحققنا مجموعة فوائد تجارية واقتصادية وتسويقية، إضافة إلى الاطلاع على الجوانب الثقافية والوقوف على بعض المحطات السياحية.

يذكر أن الكلباني ألقى كلمة شكر فيها المنظمين لهذا المعرض والوفود المشاركة وقدم نبذة تعريفية بسلطنة عمان وحضارتها العريقة.

وقد أشادت الجهات المنظمة للمعرض بالمشاركة المتميزة للوفد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك