"البنك الوطني العماني" يشارك في معرض "فرص العمل والتدريب 2016" بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

يشارك "البنك الوطني العماني في معرض فرص العمل والتدريب 2016 الذي تنظمه جامعة السلطان قابوس. ويقام المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من 7 مارس الجاري، في المركز الثقافي التابع لجامعة السلطان قابوس، ويتيح المعرض للبنك الوطني العماني تحديد عدد من طلبة الجامعات الذين يتمتعون بالموهبة والكفاءة اللازمة ليكونوا من المرشحين المحتملين لشغل وظائف بالبنك.

ويشغل الجناح الخاص بالبنك الوطني العماني عدداً من ممثلي إدارة الموارد البشرية بالبنك طوال مدة المعرض الذي يتواصل حتى يوم 9 مارس الجاري، لمناقشة فرص التوظيف والتدريب مع الطلاب فور استلام سيرهم الذاتية وطلبات التوظيف. كما يوجد بالجناح أيضاً ممثلون لقسم المبيعات المباشرة بالبنك ليقدموا للزوار معلومات وافرة عن التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

وفي تعليقه على المشاركة في المعرض، قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس مجموعة الموارد البشرية والشؤون الإداريّة بالبنك الوطني العماني: "إننا ملتزمون برعاية واستثمار مواهبنا المحلية، في نفس الوقت الذي نبحث فيه عن طلاب يتمتعون، بمستويات علمية رفيعة وتكون لديهم الرغبة في الحصول على فرصة للعمل في القطاع المصرفي. إنني على ثقة تامة بأنّ مشاركتنا في هذا الحدث الفريد سيساعدنا في اجتذاب مجموعة من المواهب العمانية التي تعمل على تشكيل مستقبل العمل المصرفي والخدمات المالية على نطاق واسع بالسلطنة".

ويستقطب معرض فرص العمل والتدريب - الذي يشهد دورته السابعة عشرة هذا العام - أكثر من 15 ألف زائراً سنوياً، ويعتبر منصة مهمة للطلاب وخريجي الجامعات الذين يبحثون عن فرص مناسبة في سوق العمل. كما يمنح المعرض المؤسسات المشاركة فرصة تسريع وتيرة برامج التعمين التي تتبناها من خلال تواصلها المباشر مع أكثر من 3000 خريج.

وتأتي مشاركة البنك الوطني العماني في هذا المعرض لتتماشى مع أهداف البنك في زيادة مستويات التعمين بين موظفيه وتوفير فرص عمل مناسبة وبرامج تدريبية متطورة للشباب العماني.

تعليق عبر الفيس بوك