الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : جهاز " العز إكسبرس" يوفر حلول إنجاز المعاملات المصرفية بأقل جهد

الأربعاء 09 مارس 2016 02:47 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

يُواصل بنك العز الإسلامي توفير المنتجات والخدمات الضرورية لعملائه؛ بهدف إنجاز معاملاتهم بأقل جهد ممكن؛ وذلك تعزيزا لدوره في استخدام أحدث الوسائل التكنلوجية في إنجاز المعاملات المصرفية.

حيث أصبح بإمكان العملاء التوجه إلى أي فرع من فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في السلطنة، والحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها، من خلال خدمة "العز إكسبرس".. وهذه الخدمة عبارة عن جهاز متوفر في كافة الفروع، وبمجرد دخول العملاء بإمكانهم رؤية لوحة كبيرة كُتب عليها كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات التي يقدمها الجهاز يتم وضعها بالقرب منه.

وفور التوجه إلى أي فرع من فروع بنك العز الإسلامي، وبعد فتح الحساب ومنح العميل بطاقة السحب الآلي، يتم أخذه بعدها مباشرة إلى جهاز "العز إكسبرس"، ومن ثمَّ يتم تقديم شرح مفصل له حول آلية استخدام الجهاز وإنشاء حساب خاص عليه، متضمنا إدخال رقم بطاقة السحب الآلي والاسم، ومن ثمَّ اختيار الرقم السري الذي يرغب به وفور الانتهاء من التسجيل واكتمال كافة البيانات يتم تحويله بشكل تلقائي إلى الصفحة الخاصة به بمعنى ملفه الشخصي، مع التأكيد على سرية المعلومات وإمكانية استعادتها في حال نسيان اسم المعرف والرقم السري من خلال التواصل مع مركز الاتصالات لخدمة العملاء بالبنك.

ومن بَيْن التسهيلات والمزايا التي سوف يستمتع بها العملاء عبر خدمة "العز إكسبرس" إمكانية التسجيل الذاتي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإجراء عمليات التحويل المالي، وكذلك تسديد الفواتير والاطلاع على تفاصيل الحساب وإنشاء المعاملات المصرفية الثابتة، إضافة إلى إمكانية التسديد الفوري لبطاقات الائتمان.

وحول الميزات والتسهيلات التي تقدمها خدمة "العز إكسبرس" من بنك العز الإسلامي، قال موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد: نؤمن بضرورة تقديم كل ما هو مختلف عن البنوك الأخرى للعملاء في إنجاز معاملاتهم بأقل جهد ممكن، ولقد قام البنك بتأسيس بنية تقنية متينة لتزويد عملائنا بحلول مالية مبتكرة وخدمات تلبي طموحاتهم. ويمكن لعملائنا الآن إجراء العديد من المعاملات عبر جهاز الخدمة الذاتية دون الحاجة للانتظار أمام الصراف. إن هذه الجهاز أحد القنوات التقنية التي ستمكن عملائنا من إجراء المعاملات البنكية بسرعة وأريحية وبكل أمان.