انتخاب مجلس إدارة "الكتاب والأدباء" 30 مارس

مسقط - الرؤية

حددت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء الخميس المقبل ليكون آخر يوم لتقديم قوائم الترشح لانتخابات الجمعية المقبلة؛ على أن تعقد انتخابات مجلس إدارة جديد للجمعية في 30 مارس خلفا للمجلس الذي تنتهي فترته نهاية الشهر الجاري.

وقال خميس بن راشد العدوي رئيس مجلس الإدارة إنّ الجمعيّة أكملت استعداداتها للانتخابات القادمة وفق قانون الجمعيات، مشيرا إلى أنّ مجلس الإدارة الحالية بذل الكثير من الجهود من أجل النهوض بالجمعية خلال السنتين الماضيتين من عمر الإدارة.

وقال العدوي إنّ الجمعية فتحت باب الترشح لانتخابات يوم 30 ديسمبر الماضي عبر خبر نشر في الصحف وفي مواقع التواصل الاجتماعي والمنافذ الإلكترونية للجمعية، وسيتم غلق باب الترشح يوم العاشر من الشهر الجاري وبذلك تكون فترة 70 يوما فترة كافية جدا لمن يرى في نفسه الكفاءة لدخول غمار الانتخابات وإدارة الجمعية لسنتين قادمتين.

وأضاف العدوي أنّ الجمعية ستغلق، بناء على قانون الجمعيات، باب تجديد العضويات يوم الخميس، العاشر من الشهر الجاري، لذلك على الجميع المسارعة إلى تجديد عضوياتهم، ونعتبر هذا الخبر إشعارا أوليًا للجميع، وتقوم الجمعية وعبر خدمة الرسائل النصية بمخاطبة جميع الأعضاء ممن يجددون بياناتهم ويتواصلون مع الجمعية بشكل مستمر. وقال العدوي إنّ التقريرين الإداري والمالي جاهزان وسيبعثان إلى وزارة التنمية الاجتماعية وفق متطلبات القانون الذي ينظم عمل الجمعيات.

تعليق عبر الفيس بوك