"نيسان" تعلن عن عرض مميز لعملاء "ألتيما" باسترداد 1000 ريال من قيمة السيارة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيّارات عن عرض مميز على سيّارات نيسان ألتيما، يحق للعملاء من خلاله الاستفادة من المزايا المثيرة عند شراء نيسان التيما 2.5 لتر أو 3.5 لتر؛ حيث يضمن لهم العرض استرداد 1000 ريال عماني إلى جانب الحصول على العديد من المزايا منها صيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم، أيّهما يأتي أولا (العرض يشمل الصيانة كل 10,000 كلم)، وتسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة.

ويمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل على مدى 8 سنوات. ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان.

وتتمتع نيسان التيما بمزايا إضافية، منها تشغيل المحرك عن بعد في الفئات العليا والمتوسطة من السيارة؛ حيث تشتهر مركبات نيسان بأنها توفر للسائق والركاب إحساس بالراحة والأمان وقد تم إدخال المزيد من التحسينات والإضافات على الشكل الداخلي والخارجي وفي نفس الوقت الحفاظ على الأداء الراقي والسلس على الطريق. ويضمن الأداء متعدد الجوانب أن يستفيد السائق من قدرات نيسان كاملة سواء كانت تلك المتعلقة بالثبات في المنحنيات أو القيادة في الطرق الصاعدة أو المنحدرة أو المناورة على الطريق أو حتى التنقل في الطرق المزدحمة. وتأتي السيارة نيسان التيما مع المفتاح الذكي الذي يسمح للسائق بالقيادة بمنتهى الراحة والسلاسة بغض النظر عن ارتفاع درجة الحرارة في السلطنة. كذلك فإنّ مفتاح نيسان الذكي يسمح للسائق بغلق السيارة بفتح أو غلق الأبواب جميعا دون الحاجة إلى إخراج المفتاح من جيبه. كذلك يمكن للسائق تشغيل السيارة من على بعد 60 متر من خلال نظام تشغيل المحرك عن بعد وهو ما يمكن السائق من تبريد المركبة قبل دخوله فيها شريطة أن يكون التكييف على وضعية التشغيل التلقائي مع تشغيل المحرك.

وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة في هذا الصيف، يواجه السائقون ظروفا مناخية صعبة ولكن من خلال استخدام تقنية تشغيل المحرك عن بعد يمكن للسائق تشغيل المحرك والتكييف قبل الدخول في المركبة وهو ما يساعد على التمتع بأجواء لطيفة داخل السيّارة من أول لحظة يدخل فيها وهو أمر لا شك مفيد للسائق والركاب الآخرين خاصة إذا كان بينهم أطفال أو أي ممن لديهم حساسية لدرجة الحرارة العالية. كما تمّ تعزيز السيّارة بنظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، إذ يتم تصميم التقنيات المتطورة لمساعدة السائق في مراقبة الظروف الخارجية وتحذيره في العديد من المواقف مثل إطلاق صفارة إنذار عند مغادرة الحارة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار. ويسمح نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطار بتنبيه السائق عندما يكون ضغط الهواء قليلاً ويقوم نظام التعبئة السهل لضغط الهواء في الإطار بتعبئة الإطار مع إطلاق صفارة عندما يصل إلى الضغط المناسب.

كما تأتي السيارة بحساسات موضوعة على الصدام الخلفي للمركبة مما يجعل شكلها غاية في الروعة.

وتوفر نيسان التيما هدوءًا فائقا من خلال الجهود التي قام بها المصممون لتقليل ضوضاء الكابينة التي تأتي من المحرك وتوابعه (تصميم المحرك الجديد ورافعة العادم)، ونظام تكييف الهواء (زيادة صلابة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC) والهيكل (صلابة الهيكل المعززة) بالمقارنة مع تصميم الطراز السابق. كما استخدمت مواد جديدة لامتصاص الضجيج مع زيادة بنسبة 30 في المائة في قدرة الامتصاص (بالمقارنة مع التيما السابقة) في كافة أنحاء المقصورة الداخلية بما في ذلك حشوات السقف ولوحة المعدات وسجاد الأرضيات.

وتساعد كراسي ألتيما على توفير الدعم للفقرة القطنية ومنطقة وسط الظهر والكتف لكي يستند العمود الفقري على مكانه، وبالتالي تحد من الإجهاد على العمود الفقري وتحسن دورة الدم بما يساعد في الحد من التعب عند القيادة لفترات طويلة كما أن الثقوب الموجودة في سطح المقعد تؤدي إلى زيادة التهوية والتنفس والراحة.

ويشمل النظام الصوتي في التيما الجديدة كلياً تصميم راديو AM/FM/CD مع (RDS) ومشغل ملفات (MP3) وست سماعات، كما يتوفر نظام بوز الصوتي الفاخر (BOSE®) بتسع سماعات (تشمل السماعات الصغيرة) صممت بالتعاون مع مهندسي بوز خلال مرحلة تطوير السيارة لتوفير بيئة صوتية غنية.

كما يتوافر نظام الشاشة المتطورة لمساعدة السائق بشكل قياسي في كل الطرازات ويمكن برمجتها حسب الطلب، وتتميز بسهولة الاستخدام وبدمج المعلومات الأساسية لتظهر بسهولة أمام السائق.

واستمراراً لسمعة التيما المتميزة في تقديم الأداء الديناميكي المتميز، توفر التيما التعليق الخلفي متعدد الوصلات الذي طور بالمقارنة مع سيارات السيدان الأوروبية الرائدة.

وتمت أيضاً اعادة هندسة نظام الفرامل بالأقراص المعزز كهربائياً للعجلات الأربع في التيما الجديدة كلياً باستخدام الدراسات الهندسية الانسانية لرفع مستوى استخدام قوة الدواسة وتوفير مزيج متميز من الاستجابة الفورية وعملية الفرملة الواثقة وتخفيف التعب. ويتوفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD) بشكل قياسي.

وتسعى مركبة نيسان التيما الجديدة كليا إلى جذب قطاع أكبر من الناس من خلال شكلها العصري الجذاب وألوانها المبهرة ورحابتها وتصميمها البديع من الداخل إلى جانب محركها الذي يتميز بأدائه القوي والعديد من الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة في شوارع المدينة المزدحمة في منتهى السهولة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و22 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك