"صناعية صحار" تفوز بجائزة أفضل منطقة ذات خدمة الخمسة نجوم

صُحار - العُمانيَّة

احتفلتْ منطقة صحار الصناعية، أمس، بفوزها بجائزة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية في خدمة المستثمرين فيما بين المناطق الصناعية في دورتها الأولى كأفضل منطقة ذات خدمة الخمسة نجوم؛ وذلك بحضور المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي القائم بأعمال مدير عام منطقة صحار الصناعية إلى جانب عدد من مديري ورؤساء الأقسام والموظفين بالدائرة.

وأوْضَح المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي القائم بأعمال مدير عام منطقة صحار الصناعية -في كلمة له بهذه المناسبة- أنَّ الفوز بالجائزة جاء نتيجة للجهود التي بذلها جميع موظفي المنطقة في تقديم كافة التسهيلات والخدمات للمستثمرين.. مضيفا بأن الجائزة تمثل حافزا ودافعا لبذل المزيد من الجهود في خدمة المستثمرين. وأشار البلوشي إلى أنَّ منطقة صحار الصناعية أصبحت أمام تحدٍ كبير يتطلب العمل أكثر في الفترة القادمة للمحافظة على هذا التفوق مؤكدا سعي المنطقة الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمستثمرين بالمنطقة. مشيرا إلى أنَّ المنطقة قامت بتحويل معظم إجراءاتها مع المستثمر لتصبح إلكترونية لتسهيل العمل، إضافة إلى العمل على توفير مختلف الخدمات الأساسية للمستثمر ومعظم الخدمات المساندة أيضا.

وأوضح أنَّ المنطقة قامتْ ببناء علاقة عمل قوية بين إدارة المنطقة وبين المستثمرين؛ لذلك يجد المستثمر كل الرعاية والاهتمام والحرص على إنجاز معاملته من قبل موظفي المنطقة في أقل وقت وبجودة عالية، كما يمتد دعم المنطقة للمستثمر أيضا عند مواجهته لأية صعوبات مع مختلف الجهات الحكومية إن تطلب الأمر.

تعليق عبر الفيس بوك