"نماء": حل جميع شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء.. وخانة جديدة للتعريف بقيمة الدعم

الرُّؤية - أحمد الجهوري

أعلنتْ مجموعة نماء عن استحداث خانة لتوضيح حجم الدعم الحكومي بالريال العماني لقيمة الاستهلاك في الفاتورة الجديدة، التي سوف يبدأ العمل بها مطلع مارس. مؤكدة أنَّ هذا التوجه يأتي تنفيذا لتوجيهات هيئة تنظيم الكهرباء الخاصة بإظهار حجم الدعم في الفواتير الجديدة.. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المجموعة امس في مقرها بالقرم لاستعراض أهم برامج ومنجزات خدمات المشتركين لشركات توزيع الكهرباء، إضافة إلى تسليط الضوء على برنامج تطوير خدمات المشتركين. وبيَّنتْ أنَّ وحدات خدمات المشتركين خضعت خلال العام الماضي إلى تحولات هيكلية سمحت بمزيد من التركيز في التعاطي مع مشكلات وبلاغات المشتركين؛ وبالتالي تم تخفيض الفترة التي يستغرقها حل الشكوى من 10 أيام إلى 7 أيام عمل.

وأكَّدتْ المجموعة أنَّها استطاعت حل جميع الشكاوى التي ظهرت في صيف عام 2015، خاصة فيما يتعلق بارتفاع قيمة الفواتير، والتي تبيَّن أنها ناتجة عن تأخر قراءة العدادت. وأوْضَحت أنَّ الفاتورة الجديدة ستبين عدد أيام الفوترة، مما يُعزِّز الشفافية بين المجموعة والمشتركين؛ بحيث تعكس الفاتورة الاستهلاك الحقيقي في الفترة التي سُجلت فيها قراءة العداد.

تعليق عبر الفيس بوك