"أوريدو" توقع اتفاقية حصرية لرفد سوق الاتصالات العمانية بمنتجات شركة "شاومي" العالمية

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ "أوريدو" اتفاقية حصرية مُدتها عامٌ واحد لتوزيع منتجات شركة شاومي العالمية، والتي تعدُّ ثالث أكبر مصنعٍ للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في العالم. وبموجب هذه الاتفاقية، فسوف تكون Ooredooأولموزعٍ رسمي في السلطنة للهواتف الذكية التي تحمل علامة الشركة، والتي تتميز بكلفتها المنخفضة وفعاليتها وكفاءتها العالية.

وابتداءً من تاريخ 10 مارس 2016 سيكون بإمكان عملاء اوريدوشراء أربعة من أشهر منتجات الشركة وأكثرها مبيعاً والتي تشمل كلا من (Redmi2E) و(Redmi2Note) و(Mi4i) و(Mi4iNotePro). هذا وستتراوح قيمة الأجهزة بين 50 و200 ريال عُماني، حيث مكنت منتجات المُصنع الصيني الأنيقة والفعالة وذات القيمة المنخفضة الشركة من التنافس مع أبل وسامسونج. وقد تنامت مبيعات الشركة بشكلٍ مذهل الأمر الذي جعل منها إحدى أكبر شركات الهواتف الذكية في الصين ومن العلامات التجارية الأكثر نمواً على مستوى العالم.

وقال جوهان بوس الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية بـ"أوريدو": ينصب تركيزنا دائماً في "أوريدو" على توفير أحدث الأجهزة التي تطرحها الأسواق العالمية لعملائنا. وبفضل شراكتنا مع شاومي سنتمكن من وضع آخر ما توصلت إليه صناعة الهواتف الذكية بين يدي عملائنا وبقيمةٍ منخفضة". وأضاف: "ومما لا شك فيه فإن نجاح هذه العلامة التجارية الرائدة في مختلف أرجاء العالم يمثل شهادة حقيقية على ما تتمتع به منتجاتها من جودة وأداءٍ قوي؛ الأمر الذي يجعل منها مثالية لعملائنا المميزين. وبفضل ما تمتاز به الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تصنعها الشركة، فقد أثبتت جدارتها واستحقاقها لمنافسة أبل وسامسونج أقوى الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف الذكية".

وستقوم أوريدو بطرح الأجهزة الجديدة على عدة مراحل خلال الربع الأول من عام 2016؛ وستكون متوفرة في صالاتها الأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. والجدير بالذكر أن أوريدو قد استثمرت الكثير من أجل توسيع وتطوير شبكتها وذلك لتعزيز تجربة عملائها في مجال الاتصالات. حيث تمكنت حتى الآن من تغطية 99% من الكثافة السكانية في السلطنة بخدماتها ومنتجاتها المبتكرة. واليوم، تنتشر خدمات الجيل الثالث 3G و3G+ في مختلف أرجاء السلطنة، في حين تواصل جهودها لزيادة وتوسيع تغطية الجيل الرابع (4G).

تعليق عبر الفيس بوك