"فولكس واجن" ترعى جماعة الهندسة بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

أعلنت فولكس واجن عمان، ممثلة في سيّارات الوطية، عن رعايتها لجماعة الهندسة الكيميائيّة بجامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2015-2016، وذلك استمراراً لجهودها الدائمة في دعم المبادرات التي تسعى إلى تثقيف وتشجيع المهارات وتطوير المعرفة للطلاب داخل السلطنة.

وجماعة الهندسة الكيميائيّة بجامعة السلطان قابوس، هي جماعة غير ربحية تمّ تأسيسها واعتمادها من قبل الجامعة في عام 2001، وتهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وتوسيع تصوراتهم حول الهندسة الكيميائية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج على مدار العام لطلاب الهندسة الكيميائية وغيرهم من الكليات والجامعات المحلية. وتتضمن هذه الأنشطة: فعالية "تحدي الهندسة" ومسابقة السيارة الكيميائية وغيرها من الأنشطة التعليمية الهادفة، وستقوم فولكس واجن عمان برعاية أنشطة الجماعة على مدار العام الجاري 2016.

وقال أندرو سكويرز المدير العام لدى فولكس واجن عمان: "إن العمل الجماعي الذي تقوم به الجماعات الطلابية في الجامعات يشجع أصحاب المواهب على تنمية مواهبهم ويعزز روح العمل الجماعي القيادي لدى الطلاب، كما يساهم في اكتساب مهارات التواصل وتبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب من مختلف المؤسسات التعليمية بالسلطنة". وأضاف أنّ المنافسات مثل مسابقة السيّارة الكيميائية تعزز المعرفة وتنمي القدرة لدى الطلاب على عرض المواهب المذهلة التي يمتلكونها، وهم بالفعل يمتلكون مواهب رائعة ومتنوعة. إنّ مثل هذه المسابقات تقدم العديد من الفوائد للمجتمع بشكل عام وللطلاب على وجه الخصوص، ونحن في فولكس واجن عمان نؤمن بأهمية تقديم الدعم لمثل هذه المبادرات، والقيام بدورنا في تعزيز التنمية لشباب عمان.

من ناحيته، توجّه الدكتور فاروق صبري مجلي المشرف على جماعة الهندسة الكيميائية بجامعة السلطان قابوس بالشكر والتقدير إلى فولكس واجن عمان على تقديمهم الدعم للجماعة.

تعليق عبر الفيس بوك