"سجل القوى العاملة" تنظم حملة لموظفيها للتبرع بالدم

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الهيئة العامة لسجل القوى العاملة، أمس، يوماً خاصًّا للتبرع بالدم؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في دائرة خدمات بنوك الدم.

ويأتي اليوم الخاص تلبيةً لحملة التبرع التي أطلقتها الوزارة من أجل المواصلة في تأمين وحدات الدم الآمنة والسليمة للمحتاجين اليها في مختلف المؤسسات الصحية الحكومية. وتنطلق الحملة في ظل حاجة وزاة الصحة إلى تعاون كافة شرائح المجتمع للوصول إلى غاياتها واهدافها المرسومة، وايمانا منها بالدور الذي تلعبه الجهات والمؤسسات الحكومية لدعم مسيرة العمل التطوعي بالسلطنة وبالأخص في المجال الصحي. واستضاف مبنى الهيئة بغلا الجنوبية فريق العمل التابع لوزارة الصحة؛ حيث بدأت عملية التبرع بحضور ومشاركة عدد من المسؤولين والمديرين إلى جانب 70 موظفا.

وقال سلطان الريامي مدير الموارد البشرية بالهيئة: إنَّ الحملة تأتي استجابة لوزارة الصحة التي تسعى الى تجميع اكبر عدد ممكن من وحدات الدم لتغطية الاحتياجات، مشيرا إلى أنّ الهيئة حريصة على الالتزام بمسؤولياتها المجتمعية والإنسانية. وأكد الريامي سعي الهيئة المتواصل لدعم مسيرة العطاء التي تشهدها السلطنة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة. وتابع أنّ المبادرات الاجتماعية والانسانية تعد جزءاً لا يتجزأ من رؤية ورسالة الهيئة التي تسهم بدعم حركة التطور في المجتمع العماني على السواء.

من جهتهم، أعرب موظفو الهيئة عن سعادتهم بالمشاركة في حملة التبرع الدم، مؤكدين أهمية مثل هذه النشاطات في تعزيز روح المبادرة والمشاركة والعطاء بين مختلف شرائح المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك