الرئيس التنفيذي لـ"عمران": نحتاج 500 وحدة سكنية لموظفي الشركة خلال الفترة المقبلة

مسقط - الرؤية

كشف جيمس ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة عمران عن أنّ الشركة ستحتاج إلى نحو 500 وحدة سكنية لموظفيها خلال الأشهر القليلة المقبلة، معربًا عن ثقته في قدرة السوق العقاري المحلي على تلبية هذا الطلب، والذي ستحتاجه الشركة لموظفيها الذين يعملون على بناء 4 فنادق ضخمة في العاصمة مسقط ومشاريع أخرى.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العمانية سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي ونائب رئيس مجلس الإدارة حسن بن محمد بن جمعة اللواتي، مع جيمس ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة عمران وعلي الراسبي رئيس العمليات بالشركة. وأكّد الرئيس التنفيذي لعمران دعمه الكامل وغير المحدود للجمعية العقارية العمانية ولأنشتطها وفعاليتها، والتي تأتي ضمن تطوير القطاع العقاري، بشقيه الوساطة والتطوير العقاري، علاوة على تنظيم آليات العمل والارتقاء بالعاملين في القطاع الحيوي. وقال ويلسون إنّ الشركة ماضية في تنفيذ مشاريعها، وأنّها الآن في طور الاستعداد للبدء الفعلي في مشروع تطوير الواجهة البحرية في مطرح.

من جانبه، أعرب سعادة محمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العمانية عن سعادته بهذا اللقاء، مثمنا دور شركة عمران كمطور عقاري بارز في السوق المحلي. وأكد البوسعيدي أنّ هذه الزيارة تندرج تحت سعي الجمعية للقيام بدورها وإيصال رسالتها التي أنشئت من أجلها، وكذلك بهدف تقوية الروابط بين الجمعية وأعضائها، مشيرا إلى أنّ مثل هذه الزيارات تخلق نوعا من التكامل بين الطرفيين، علاوة على أن هذه الزيارة ستتبعها زيارة مماثلة لشركات ومطورين آخرين خلال الفترة المقبلة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن الجهود التي تبذلها الجمعية لتذليل أي صعاب أو تحديات قد تواجة الشركات العاملة في القطاع العقاري والذي تعد شركة عمران من الشركات الأبرز في مجال التطوير العقاري في السلطنة لما تملكه من مشاريع تطويرية عملاقة.

يشار إلى أنّ الجمعيّة العقارية العمانية هي أول جمعية مهنية للقطاع العقاري في السلطنة وقد تمّ إشهارها في مارس 2012، وتظم المطورين والمستثمرين والوسطاء العقاريين في السلطنة، وتتمثل رسالة الجمعيّة في المساهمة في تنظيم أداء السوق العقاري وتطويره وتوفير التواصل والتعاون بين أطراف المعادلة العقارية.

تعليق عبر الفيس بوك