"الوطني للأعمال" يوقع اتفاقية لاحتضان "الحلول النموذجية" في "ريادة"

مسقط - الرؤية

وقع المركز الوطني للأعمال، التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، أمس بمقره في المبنى الرابع بواحة المعرفة مسقط، اتفاقية لاحتضان شركة "الحلول النموذجية"، بحضور ملك بنت أحمد الشيباني مدير عام المركز، وذلك للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها حاضنة "ريادة" التي يشرف عليها المركز.

وقال هلال بن زاهر الإسماعيلي المدير العام للشركة إن الحلول النموذجية هي شركة استشارات لتطوير الأعمال في مجال النظم المعلوماتية المتنوعة والفريدة، تم تأسيسها كمؤسسة فردية في عام 2009 ومقرها السلطنة. وأضاف: "تتمحور استراتيجيتنا حول تطوير" استكشاف" خلق معرفة لكل ماهو جديد من مشاريع في مجال النظم المعلوماتية في سوق العمل المحلي والدولي مع تركيز واضح على مختلف القطاعات التخصصة في مجال النظم المعلوماتية، وقد تم مع تأسيس الشركة إطلاق الكثير من المبادرات في تطوير الأعمال في مجال النظم المعلوماتية التي تكللت بالعديد من النجاحات والعمليات المثمرة".

وتعد شركة الحلول النموذجية شركة استشارات متنوعة في مجال النظم المعلوماتية مع رؤية عملية واضحة لتكون الرائدة في خلق وتطوير استشارات ذات أبعاد جديدة من خلال تقديم المفهوم الحقيقي للأعمال ومنتجات التكنولوجيا التي تجمع ما بين الفن والجودة العالية. وتهدف الشركة إلى النمو، والتنوع ونقل المعرفة والمهارات والتكنولوجيا إلى سوق الشرق الأوسط، فمند عام 2009 نمت شركة الحلول النموذجية بالاستثمار (الاستراتيجي) في النظم المعلوماتية (الاتصالات وأمن المعلومات) من خلال خلق فرص جديدة متنوعة وفريدة. وتتميز الشركة بطاقم عمل من الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا من مختلف أنحاء العالم مع المهارات ووجهات النظر المتنوعة والبناءة، وتم اختيارهم لما يتحلون به من التزام وتميز وتفان تجاه مسؤولياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك