"جيلي جي.سي7" سيارة بمزايا رائعة وبسعر 2999 ريالا فقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مركز تاول للسيارات -الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات في البلاد- عن عرض الهدية النقدية المضمونة بقيمة 651 ريالا عمانيا على موديل جيلي جي.سي7. ويسري هذا العرض لغاية 3 أبريل 2016. وتتمتع هذه السيارة بمزايا رائعة مثل المحرك DVVT سعة 1.8 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي DSI بـ6 سرعات، وحساسات استشعار خلفية لوقوف السيارة، وفتحة سقف كهربائية...وغيرها من العديد من المزايا الأخرى التي تميزها عن السيارات الأخرى المنافسة. وتعد جيلي جي.سي7 سيارة مثيرة للإعجاب تركز تركيزا قويا على الاسلوب الراقي والسلامة المتناهية.

ويتم تصنيع جيلي جي سي7 وفقا لنظام إدارة السلامة (GTSM)، وهي حائزة على تصنيف 5 نجوم في مستوى السلامة من برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة. فهي مزودة بالوسائد الهوائية للسائق والركاب، ومفاهيم حماية المشاة لتحقيق درجة الصفر في الأضرار.

وتتميَّز هذه السيارة بمقصورة داخلية فخمة وصديقة للبيئة مع مقاعد جلدية مريحة، ونوافذ ومرايا جانبية كهربائية، ودخول بدون مفتاح، ومساحة واسعة للحقائب. وتعد جيلي جي.سي7 سيارة قوية مفعمة بالراحة وذلك بفضل محركها DVVT سعة 1.8لتر. وهي متوفرة بناقل حركة يدوي بخمس وست سرعات وكذلك بناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات. وتعرف جي سي7 لدى المستهلكين في جميع انحاء العالم بأدائها العالي بفضل قوتها الهائلة التي تبلغ 139 حصانا ينتج عنها عزم دوران بمعدل 170 دورة بالدقيقة عند 3000 تردد بالدقيقة.

كما أنَّ شكلها الخارجي يتمتع بطلة تشبه قناع اوبرا بكين، واجهة عريضة ذات ملامح مميزة للغاية. شكلها الجانبي مختصر وأنيق، مع خطوط متدفقة في جميع أنحاء السيارة، وعجلات 16 بوصة؛ مما يجعل من جي.سي7 سيارة ناعمة وأنيقة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: لقد قمنا في هذا الشهر بإعادة إطلاق عرض الهدية النقدية المضمون الرائع مع جيلي. وفي إطار هذا العرض الترويجي، فاننا نقدم هدية نقدية مضمونة قيمتها 651 ريالا عمانيا على جيلي جي.سي7، بحيث يكون سعر هذه السيارة الاستثنائية ابتداء من 2999 ر.ع.. وتعد جي.سي7 واحدة من موديلات جيلي الرئيسية البارزة، وهي رمز للسلامة، والأسلوب الراقي، والراحة.. ولقد حققت جيلي خلال فترة وجيزة من الزمن نجاحا هائلا في تكوين نفسها كعلامة تجارية موثوق بها، العلامة التي توفر القيمة والجودة والسلامة والأداء.

تعليق عبر الفيس بوك