اليوم.. انطلاق "جولة الصعود لأعلى" مع تأجج المنافسة بـ"المحترفين"

الرؤية - أحمد السلماني

تنطلق مساء غد الجمعة الجولة العشرين من منافسات دوري عمانتل للمحترفين والتي تتميز هذه المرة برغبة جميع الفرق في الصعود نحو قمة ترتيب البطولة، فمن المقرر إقامة 4 لقاءات؛ يواجه فيها المصنعة سابع الترتيب برصيد 25 نقطة، مع العروبة المتصدر برصيد 36 نقطة، والذي يرغب في تعويض خسارته المفاجئة من الخابورة على ملعبه بهدف، والاحتفاظ بالصدارة، ويقام اللقاء على استاد السيب في تمام الساعة 05:15 عصرا.

أمّا الخابورة صاحب الترتيب الـ12 برصيد 18 نقطة المنتشي بفوزه الأخير أمام العروبة، فيسعى للزحف نحو مناطق الدفء عندما يقابل النهضة صاحب الترتيب الثامن برصيد 24 نقطة، والأخير يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الصريح على النصر بثنائية نظيفة، وتقام المباراة على المجمع الشبابي بصحار تمام الساعة 07:15 مساء.

في حين تجمع المباراة الثالثة اليوم، فريق النصر صاحب الترتيب السادس برصيد 26 نقطة والذي خسر الجولة الاخيرة امام النهضة، ويرغب في التعويض ومواصلة التقدم نحو فرق الصدارة، مع غريمه الشباب صاحب الترتيب العاشر بـ21 نقطة، وقد تلقى الأخير خسارة صعبة من فنجاء بهدف دون رد، لذا يأمل في التعويض.

ويلتقي فنجاء منافسه صحار في ديربي لقاءات هذه الجولة؛ لاسيما وأن الأول مطارد بصورة مباشرة من العروبة ويأمل في إلحاق الهزيمة به ليرتقي للصدارة. ويحتكم فنجاء في جعبته على 35 نقطة.

وفي المقابل يأمل صحار في تحقيق فوز يدفع به إلى مزاحمة فرق الصدارة، بعد أن فاز على مسقط في الجولة الفارطة، وفي سلته 28 نقطة.

إلى ذلك، تستأنف غدًا السبت الجولة بإقامة 3 مباريات، الأولى تجمع مسقط مع صلالة، فيما يلتقي صحم ظفار في المباراة الثانية، ويلاقي صور فريق السويق باللقاء الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك