"مسقط جراند مول" يكشف عن افتتاح محلات جديدة لماركات عالميّة

مسقط - الرؤية

أعلن مسقط جراند مول عن اتفاقه مع 10 من أشهر الماركات العالميّة لفتح محلات جديدة لهم في المول خلال العام الجاري، وذلك استمراراً لجهوده الدائمة من أجل توفير المزيد من الخيارات أمام زبائن المول، وتواصلاً منه في جلب أرقى الماركات العالمية تحت سقف واحد.

إضافة إلى محلات الملابس المتواجدة سابقا في المول والتي توفر باقات منوعة من أشهر الماركات العالمية؛ يعتبر تواجد ماركة الأزياء العربية "أماني" حدثاً ينتظره زوار المول وهو ما سيتم قريباً عبر افتتاح محل "أماني" لأول محل لهم في السلطنة، بالإضافة إلى قدوم ماركة سيرجنت ميجار - المتخصصة في أزياء الأطفال، كما أنّ ماركة الملابس المفضلة لدى السيدات "ستايل باسبورت" ستتواجد قريباً في مسقط جراند مول. وللسيدات اللواتي يبحثن عن الجديد في ماركات مستحضرات التجميل فإن المول يسره أن يكشف عن قرب تواجد المنتجات المتخصصة من "عود ميلان" و"آيدول". ولعشاق العطور من الجنسين؛ سيشكل افتتاح محلات عبد الصمد القرشي -بيت العود والعنبر والعطور- القادمة من المملكة العربية السعودية إضافة كبيرة لمحلات العطور الموجودة بالمول. كما تم مؤخراً افتتاح محل "نومينيشن" القادم من ايطاليا والمتخصص في بيع المجوهرات فرصة لزوار المول لمشاهدة أروع التصاميم.

ولتعزيز خيارات المطاعم والمقاهي تم التعاقد مع "برجر جوينت" و "فيش هوك"، ليكونا أحدث المطاعم التي سوف تفتتح قريبا.

يذكر أنّ مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، وشهد افتتاح العديد من المحلات التجارية حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة تحت سقف واحد.

تعليق عبر الفيس بوك