"غرفة الظاهرة" تنظم دورة "فنون الإتيكيت والبروتوكول الدولي"

عبري - الرؤية

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس دورة تدريبية بعنوان (فنون الإتيكيت والبروتوكول الدولي) والتي يقدمها المدرب عصام بن محمود الرئيسي وتستمر لمدة يومين متواصلين حيث تهدف هذه الدورة المجانية إلى تعريف المشاركين بأهمية الإلمام بأصول الإتيكيت والبروتوكول وفنون التواصل مع الآخر. حيث بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة حوالي 40 مشاركا ومشاركة من أصحاب وصاحبات الأعمال وموظفي الجهات الحكومية والإعلاميين بولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.

ففي البداية ألقى علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها: إنّ فرع الغرفة بالظاهرة سيواصل تقديم البرامج والدورات والأنشطة التي من شأنها النهوض بمستوى أصحاب وصاحبات الأعمال وتشجيع الباحثين عن عمل وشرائح المجتمع المختلفة.مضيفاً أنّ هذه الدورة ستعمل على تبصير الجميع بالمعارف والخبرات والتي سوف تساعدهم في مجال عملهم.

بعدها قام المدرب عصام بن محمود الرئيسي بتقديم محاور الدورة والتي تضمنت أصول البروتوكول والإتيكيت والتعامل مع كبار الشخصيات وتنظيم المؤتمرات والندوات والذي أوضح قائلاً: بأن من أهداف هذه الدورة هو التعريف بالمهارات اللازمة لتحضير وتنظيم الجلسات وتعريف المشاركين بقواعد وأسس البروتوكول الدولي في استقبال الضيوف والوفود الزائرة.

الجدير بالذكر أنّ دورة فنون الإتيكيت والبروتوكول الدولي هي دورة مجانية من قبل غرفة الظاهرة وفوائدها وأهدافها طيبة مع حصول المشاركين على شهادات كما سيتمكن المشاركون من التواصل مع المدرب إلكترونيًا للحصول على كل ما هو جديد في عالم الإتيكيت والبروتوكول الدولي.

تعليق عبر الفيس بوك