منافسات مثيرة في الرماية والشطرنج والإبحار الشراعي بـ"أولمبياد عمانتل"

مسقط - الرؤية

تتواصل منافسات بطولة أولمبياد عمانتل، التي تنظمها الشركة العمانية للاتصالات لموظفيها في أجواء تنافسية، حيث شهدت مسابقات الإبحار الشراعي والرماية والشطرنج ندية ومبارزة قوية.

وتشمل النسخة الثانية من البطولة مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والإبحار الشراعي، وتتوزع إقامتها في عدد من محافظات السلطنة. واختتمت خلال الأسابيع الماضية العديد من تلك المسابقات من الألعاب الفردية فيما تستمر منافسات المسابقة الأبرز وهي كرة القدم للأسابيع القادمة والتي تحمل معها تنافسًا مثيرًا من قبل الفرق المشاركة.

ويقام أولمبياد عمانتل لموظفي الشركة وتمّ خلال هذا العام إشراك أبناء الموظفين في عدد من المسابقات حيث تهدف هذه الفعالية إلى عدد من الأهداف التي وضعتها الشركة منها التقارب والتعارف بين موظفي الشركة بالإضافة إلى الحث على ممارسة النشاط الرياضي بجميع مجالاته ولفئتي الرجال والسيدات حيث شهدت الأسابيع الماضية مشاركة جيدة في مختلف المسابقات.

وفي يوم مليء بالإثارة والأجواء الحماسية شهدتها منافسات الإبحار الشراعي التي أقيمت للمشاركين في هذه البطولة من موظفي الشركة بالإضافة إلى مشاركة أبناء الموظفين في تلك الفعالية العائلية، وجاءت الفعالية بتنظيم من قبل مشروع عمان للإبحار بالمصنعة.

فيما شهدت مسابقة الرماية تحديًا كبيرًا على المراكز الأولى فكان ميدان الرماية بكتيبة غلا للتدريب شهد تلك المنافسة القوية بين المشاركين والتي أقيمت وتحت إشراف لجنة الحكام من قيادة الجيش السلطاني العماني.

إلى ذلك، شهدت مسابقة الشطرنج مشاركة 20 مشاركًا خاضوا خلالها منافسة بالنظام السويسري؛ حيث تمت الإستعانة في إدارة هذه المسابقة أعضاء من الاكاديمية العالمية للشطرنج لإدارة منافسات المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك