الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : الطباعة على الهدايا تستهوي عشاق المقتنيات الفريدة

الأربعاء 10 فبراير 2016 01:51 ص بتوقيت مسقط

مسقط - عبدالله الجرداني

تصوير/ علاء الوهيبي

تتواصل عروض المنتجات العمانية لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في معرض "ريادة" بحديقة العامرات؛ إذ تعكس هذه المنتجات إبداعات الشباب بأفكارهم التي تجذب زوار المهرجان، والذين يحرصون على اقتنائها للاحتفاظ بها كذكرى، خاصة السيّاح الذين يعودون بها إلى موطنهم، ومن خلالها يعرّفون أقربائهم وأصدقائهم بجماليات البيئة العمانية.

وفي أحد الأركان المميزة في مهرجان مسقط بالعامرات تعرض مؤسسة "الراقي للطباعة المتميزة" خدمة الطباعة على الهدايا، وتستقطب الزوار الذين يجدون ضالتهم لاقتناء ما يرغبون من هدايا وفي الوقت ذاته يطبعون عليها ما يودّون من أسماء وعبارات وشعارات في نفس لحظة الشراء.

وقال عبدالله بن سعيد السبتي مدير المؤسسة إن الركن تتوافر به مجموعة من الهدايا المحلية، ومن ثم تقوم الشركة بالطباعة على مختلف الهدايا والتذكارات، سواء المنتجة محليا أو غيرها ويتم تقديم هذه الخدمة للأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة، كالطباعة على الأكواب والدروع والقمصان والحقائب والأقلام والميداليات والحصالات ومحافظ النقود وغير ذلك من الهدايا للمناسبات السعيدة المتنوعة، مثل الأعياد والأفراح والنجاح والتخرج والمواليد الجدد ولكل مناسبة طابعها الخاص من الطباعة الذي يميزها عن غيرها. وأضاف السبتي: "هذه أول مشاركة لنا بمهرجان مسقط حيث يقع محلنا بالحيل الجنوبية بولاية السيب ونشكر الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة والترويج عن منتوجاتنا وتعريف الجمهور بما لدينا من امكانات في مجال الهدايا والطباعة عليها".

وأشاد السبتي بحجم الإقبال على منتجات الشركة، مشيرا إلى أن الكثير من زوار المهرجان تعرفوا على عمل الشركة ومنتجاتها، مشيرا إلى أن فكرة المشاركة في هذا الجناح تدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بشكل عام.