مجموعة زينة تنظم أكبر فعالية لليوجا في السلطنة وسط حضور كبير

مسقط - الرؤية

نظمت مجموعة زينة - وكالة الإعلانات والاتصالات التسويقية المتكاملة الرائدة في السلطنة - يوم الجمعة الماضي أكبر فعالية لليوجا على مستوى السلطنة على مسرح الميدان بمنتجع شانجريلا بر الجصة.وذلكبهدف نشر الوعي بأهمية الممارسات الصحية في الحياة، ومساهمة منها في تثقيف المجتمع بالطرق السليمة لممارسة اليوجا وأهم فوائدها.

وحظيت الفعالية بحضور فاق التوقعات مع أكثر من 700 شخص فضلاً عن 100 طفل شاركوا في الحدث الأول من نوعه في عُمان، حيث عاش الحضور أجواءً جميلة مع هذه الرياضة الشهيرة، وتعلموا كيف يمكن لليوجا أن تُساعد في تعزيز قدرة الإنسان على التكيف مع القضايا الصحية المُزمنة، بالإضافة إلى الحفاظ على الرشاقة ونظام الحياة المتوازن والصحي.

وكانت الفعالية قد انطلقت مع وصول راعي الحفل سعادة الدكتور خليفة بن عبد الله البرواني، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات، وبصحبة ضيف الشرف سعادة أندرا ماني باندي سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة وكان في استقبالهما كل من سي أس بادريناث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزبير، ومحمد بن يحيى الفرعي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمجموعة زينة.

وقد ألقى محمد الفرعي كلمة افتتاحية تحدّث فيها عن أهمية ممارسة الرياضة في حياة الإنسان فقال: "نؤمن في مجموعة زينة بأهمية الموازنة بين العمل والحياة الصحية، وفي اعتقادي الشخصي فإنّ فوائد ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها لا تقتصر على زيادة نشاط الشخص والحفاظ على صحته فحسب، بل تمتد أيضاً لتؤثر إيجاباً على الإنتاجية في العمل، والشعور بالحيوية والتجدد الذي ينعكس على بيئة العمل ككل".

وأضاف الفرعي: "استطاعت رياضة اليوجا أن تحصل على اعترافات دولية عديدة وعلى أعلى المستويات بأهميتها، لعل آخرها كان قرار الأمم المتحدة، بتخصيص الحادي والعشرين من يونيو من كل عام ليكون اليوم العالمي لرياضة اليوجا، ونحن في مجموعة زينة نؤمن بأهمية المناسبات التي تُعزز من روح الجماعة والعمل الجماعي، ولذلك نحن فخورون كوننا جزءاً من هذا الحدث الذي يسعى للترويج لمعيشة أفضل للجميع. كما أننا سعداء بالشراكة مع بريما ناجيش وفريقها الذي ساهم في النجاح الكبير الذي حظيت به هذه الفعالية".

وتم خلال الفعالية إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص برياضة اليوجا www.Yogatherapy4all.com لتبدأ بعدها جلسات اليوجا الجماعية للمشاركين من جميع الفئات العمرية.

تعليق عبر الفيس بوك