"النبع" تستهل العام الجديد باستعراض الإنجازات واستراتيجية العمل المستقبلية للمجموعة

مسقط - الرؤية

استعرضت مجموعة النبع استراتيجية العمل للعام الجديد والأهداف التي تطمح المجموعة لتحقيقها خلال عام 2016.

جاء ذلك في الاحتفال السنوي للممجموعة بالعام الجديد (2016) والذي جمع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا في المجموعة وكبار الموظفين فيها لعرض ومناقشة أداء العام المنصرم، واستعراض استراتيجية العمل للعام الجديد. ويعقد هذا التجمع في مطلع كل عام كعرف سنوي يجمع مختلف الطبقات الإدارية والعاملين في المجموعة في تجمع غير رسمي يتسم بالألفة ويهدف للتواصل بين أفراد عائلة النبع الممتدة.

ورحّب السيّد خالد بن حمد بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة المجموعة بأعضاء مجلس الإدارة والطاقم الإداري والعاملين في المجموعة في الحفل السنوي الذي عقد مطلع العام الجديد، وذلك بقاعة كلية عمان للسياحة. معربًا عن تقديره للطاقم الإداري والعاملين في المجموعة على التكاتف الذي تظهره عائلة النبع في تحقيق أهداف المجموعة ونمو الأعمال التي شهدتها النبع خلال العام المنصرم. ودعا أعضاء الإدارة العليا لمواصلة المشوار على درب النجاح رغم التحديات التي تواجه الاقتصاد وبيئة الأعمال.. قائلا: "إنّ النجاح الذي حققته مجموعة النبع عبر العقود الماضية جاء نتيجة لتضافر الجهود والعمل الجاد والتفكير الإبداعي والعمل المؤسسي المتكامل. ونحن اليوم نشد على أيدي جميع من ساهم في سجل نجاحات النبع خلال العام المنصرم من طاقم إداري أو فني، فهم بحق أهم أصول المجموعة والمحرك الأساسي لنجاحها. وفي العام الجديد، إنني على ثقة بأننا قادرون على تخطي المرحلة الصعبة والتحديات التي ستواجهنا لنضيف عاما آخر إلى سجل نجاحات النبع".

وتضمن الحفل تكريم الموظفين الذين قضوا سنوات طويلة في المجموعة مظهرين ولاءهم لعائلة النبع، فتم تكريم الموظفين والعاملين الذي أكملوا 25 عامًا، وأولئك الذين أكملوا 10 أعوام من العطاء. وتمّ تكريمهم بشهادات تقديرية للخدمة الطويلة بالإضافة إلى هدايا تذكارية تخليدًا لهذه اللحظة المميزة في مشوارهم المهني في مجموعة النبع.

كما تضمّن الحفل تكريم الموظفين الذين تميّزوا بأدائهم وإنجازهم العملي كجزء من إحدى مبادرات المجموعة التي تهدف إلى تحفيز الموظفين للإجادة في أعمالهم والتفوق على أقرانهم بالعطاء. وقد تم اختيار الفائزين بهذه الجوائز التشجيعية وفقا لمجموعة من المعايير والمواصفات، منها: العمل بكفاءة وتناغم ضمن الفريق، والخدمة المتميزة، والأفكار الخلاقة، والمبادرة بالأعمال التطوعية، والخدمة المتميزة للعملاء ورفع مستوى كفاءة الأداء وغير ذلك.

وكان الحفل، قد استهل بعرض مادة فيلميّة حملت أبرز ما تمّ تحقيقه من إنجازات خلال العام الماضي. والذي تخلله شرح مختصر قدمه رؤساء الأقسام كل في مجاله حول ما تمّ إنجازه في ظل الاستراتيجية المرسومة. كما تمّ عرض مادة فيلمية أخرى تمّ إعدادها من قبل موظفي المجموعة حول رؤيتهم لما تمثله النبع كبيئة أعمال ومستقبل وظيفي واعد للعمانيين.

وتضمّنت كلتا المادتين الفيلميتين عرضا مختصرا لسجل نجاحات النبع على مر العقود الثلاثة الماضية. والتي كانت السبيل لتصبح اليوم مجموعة النبع إحدى أقوى المجموعات التجارية العمانية، بطاقة عمالية تفوق 10,000 موظف إداري وفني. وبنطاق عمليات يغطي مختلف مناطق ومحافظات السلطنة، بالإضافة إلى عمليات المجموعة في الدول الخليجيّة المجاورة كدولة الإمارات والسعودية وقطر.

تعليق عبر الفيس بوك