المران الأول لـ"الأحمر" تحت قيادة لوبيز كارو.. والمدرب الجديد: الوقت شاغلي الأول

الرؤية- عادل البلوشي

خاض لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس، مرانهم المسائي الأول، بقيادة المدرب الأسباني خوان رامون لوبيز كارو، وذلك باستاد السيب الرياضي، بحضور جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر الأول للمنتخب في اطار استعداد الأحمر للمباراتين المقبلتين في التصيفات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا ونهائيات أمم آسيا بالإمارات.

وقضت تعليمات الجهاز الفني للمنتخب، بالسماح لممثلي وسائل الإعلام بالتواجد لمدة ربع ساعة فقط لتغطية التدريبات؛ حيث بدأت التدريبات بحوار سريع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تمرير اللاعبين لبعض التمريرات الأرضية القصيرة في مساحات محددة ومن ثمّ تابع اللاعبون باقي تدريباتهم المتنوعة. ويهدف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني من هذا التجمع إلى التعريف والاقتراب بشكل أكبر من اللاعبين، والعمل على تعزيز روح الانسجام في الفريق ومعرفة اللاعبين ومستوياتهم الفنية عن قرب.

وقال الأسباني لوبيز كارو مدرب منتخبنا الوطني قبل انطلاق الحصة التدريبية: "قمت باختيار اللاعبين بعد مشاهداتي لمجموعة من المباريات السابقة للمنتخب، بالإضافة إلى متابعة جميع مباريات الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري". وحول المعسكر الحالي، قال لوبيز كارو إنّ المعسكر فرصة للتعارف وفي نفس الوقت البحث عن وسيلة من أجل تكوين فريق أو تشكيل رؤية شاملة عن اللاعبين، مضيفا أنّه يطالب اللاعبين بالتفاني في هذه التجمعات القصيرة، حيث ستكون هناك متابعات وتقييمات، بهدف البحث عن أفضل العناصر. وأكّد المدرب الجديد أن باب المنتخب مفتوح لكل من يثبت قدراته وإمكانياته في مباريات الدوري.

وأوضح المدرب أنّه معني بشدة بعامل الوقت، حيث سيسعى خلال فترة العقد إلى إنجاز أكبر قدر من الطموحات التي يأمل فيها الجميع.

وكانت قائمة المنتخب الوطني التي تم استدعاؤها للمعسكر الحالي، قد ضمت الأسماء التالية: فايز الرشيدي ومازن الكاسبي ورياض سبيت وخالد اسكندر ورائد إبراهيم وسامي الحسني وحسين الحضري وجميل اليحمدي وأحمد سليم وعماد الحوسني وعبد السلام عامر ومحمد الحبسي ونذير المسكري وباسل الرواحي وعبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد السيابي وعمر الفزاري وحارب السعدي ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وسعود الفارسي وقاسم سعيد وعلي الجابري.

يشار إلى أنّ منتخبنا الوطني سيواجه نظيره منتخب جوام في مسقط في الرابع والعشرين من مارس المقبل، ومن ثمّ يتوجه إلى طهران لمواجهة إيران على أرضها في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

تعليق عبر الفيس بوك