طارق الشيهاني يتوّج بلقب "ملك الصحراء للدريفت"

مسقط - الرؤية

استضافت ساحة الاستعراض بالجمعيّة العُمانية للسيارات يومي الخميس والجمعة الماضيين الجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف، والجولة الثانية من بطولة العالم للانجراف؛ حيث شارك في هذه الجولة حوالي 40 متسابقًا من داخل السلطنة وخارجها، وتعد هذه الجولة من أقوى الأحداث الرياضية في السلطنة والتي تنظم تحت مظلة مهرجان مسقط 2016.

وقام راعي المناسبة صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى؛ حيث تمكن المتسابق طارق الشيهاني من خطف المركز الأول للجولة الثانية في بطولة العالم للدريفت، والثالثة من بطولة عمان للانجراف بعدما تعرض منافسه علي البلوشي الشهير بـ"لعلوع" لعطل فني أزاحه عن الصدارة واكتفى بالمركز الثاني، وحجز المتسابق أحمد دحام المركز الثالث بجدارة. وشهدت الجولة الثالثة من بطولة عمان للانجراف منافسة حامية بين المتسابقين في فئة السيمي برو وتمكن المتسابق عبدالله البدواوي من التصدر والاحتفاظ بالمركز الأول وحل ثانيا المتسابق أحمد المنصوري، وجاء في المركز الثالث المتسابق مازن المشايخي. وفي الترتيب العام للنقاط في النقاط للجولتين الثانية والثالثة لبطولة عمان للانجراف، تصدر المتسابق طارق الشيهاني وحصد جائزة مالية 1500 ريال عماني، وجاء في المركز الثاني المتسابق أحمد دحام وحصل على جائزة مالية 1000 ريال عماني، وحل المتسابق محمد الصوافي في المركز الثالث وحصل على جائزة مالية 500 ريال عماني.

وخلال هذه الفعالية احتشد جمع غفير من الجماهير الشغوفة برياضة الانجراف "الدريفت" في مدرجات ساحة الاستعراض بالجمعية العمانية للسيارات؛ حيث تعرف هذه البطولات بأجواء المتعة والإثارة والمنافسة والسرعة، والتي ترتفع خلالها أصوات دوران الإطارات وهدير المحركات، ويعلو الدخان المنبعث من الإطارات سماء الحلبة ويشعل حماس الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك