"عمان للاستثمارات والتمويل" تدعم "أصدقاء المسنين" بجنوب الباطنة

مسقط - الرؤية

قامت شركة عمان للاستثمارات والتمويل ش.م.ع.ع مؤخراً بدعم فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بجنوب الباطنة. تمثل بتقديم مجموعة من الأجهزة التعويضية من الأسرّة الطبية والمستلزمات الضرورية للمسنين في عدة ولايات بجنوب الباطنة. وقام بتسليم مساهمة الشركة محمد عوض الغيثي المدير الإقليمي لمحافظات شمال وجنوب الباطنة ومحافظة مسندم بشركة عمان للاستثمارات والتمويل.

وأتت هذه المُساهمة كتعبير من الشركة عن إيمانها بأهمية المساهمة في خدمة أفراد المجتمع، حيث أفاد سعيد أحمد صفرار الرئيس التنفيذي "بأنّ المسنين هُم بمثابة الآباء لنا، فرعايتهم وخدمتهم في مصاف البر بالوالدين. ومساندة شركة عُمان للاستثمارات والتمويل للمسنين من خلال نشاطات ومبادرات الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، ليس إلا تعبيرا عن واجب تجاه جيل الآباء الذين بذلوا حياتهم في تقديم الأفضل لبناء مجتمع أفضل".

وقال يوسف اللمكي رئيس فريق أصدقاء المسنين بجنوب الباطنة "إن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمختلف أفرعها وفرقها بمناطق السلطنة ومحافظاتها تهدف وتعمل على استيفاء الاحتياجات الأساسية والضرورية فيما يختص برعاية المسنين من توفير المسلتزمات الصحية والأساسية، وتسيهل إنجاز معاملاتهم الشخصية والرسمية في الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى نشر الوعي في المجتمع من خلال وسائل الإعلام والفعاليات الميدانية. كما أضافت بدرية السيفي" وأعرب عن تقديره لجهود شركة عمان للاستثمارات والتمويل لدعمها للجمعية بالعطاء العيني، المتمثل في تقديم مجموعة من التجهيزات التعويضية ومستلزمات ضرورية أخرى للمسنين تمكينًا لهم وتيسير الأمور عليهم ".

تعليق عبر الفيس بوك