الطيران العماني يستضيف اجتماعا للرؤساء التنفيذيين في السلطنة

مسقط - الرؤية

استضاف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، اجتماعًا ضم عددًا من كبار الرؤساء التنفيذيين في القطاعين العام والخاص في السلطنة. وهدف الاجتماع الذي عقد بناء على توصية من معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، رئيس مجلس إدارة الطيران العماني، إلى البحث عن الإجراءات الكفيلة بتحسين نظم وأساليب العمل والسياسات والنظم، وكذلك التحفيز للمزيد من الاستثمارات الاقتصادية في سلطنة عمان.

واستهل الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش الاجتماع بإيضاح الهدف من هذا اللقاء لتناول التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات في السلطنة في ظل استمرار الأوضاع الاقتصادية الحالية، كما حثّ المجتمعين على الخروج بصورة إيجابية موحدة ترضي طموح كافة الأطراف من دون التأثير على جودة الإنتاجية.

وأضاف: أن عمان، بل ومنطقة مجلس التعاون الخليجي بأسرها تواجه تحديات اقتصادية كبيرة، ويكمن مفتاح التغلب على هذه التحديات في غرس روح التعاون الجاد والمثمر بين القطاعين العام والخاص. ومن خلال العمل سويًا والتعلم من خبرات بعضنا البعض كل في مجاله إلى جانب الاستفادة من الكم الهائل من الخبرات المتاحة في كل قطاع، فإننا سنتمكن من اتخاذ التدابير الضرورية وتعزيز الإنتاجية ودعم السلطات التشريعية في السلطنة، بالإضافة إلى تطوير الإستراتيجيات الداعمة لذلك.

وتابع: "لقد تشرف الطيران العماني باستقبال هذا العدد الكبير من القادة المتميزين والبارزين الذين مثلوا مجموعة واسعة من الجهات الحكومية وقطاع الأعمال. أجرى الحضور نقاشاً صحياً كما تبادلوا وجهات النظر حول الكثير من القضايا بالغة الأهمية مثل فعالية القوى العاملة، وتعزيز القدرة التنافسية، وتحسين الكفاءة الشرائية، وتطوير أوجه التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك