تواصل فعاليات المعرض العماني الإيراني بسلسلة من اللقاءات الثنائية بين أصحاب الأعمال.. والختام اليوم

خصب - فايزة الكلبانية

تواصلت أمس فعاليات "المعرض العماني الإيراني" والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم بالتعاون وبالتنسيق والمشاركة مع كافة الجهات الحكوميّة والخاصة ذات العلاقة، ويعقد في ولاية خصب خلال الفترة (24-26) يناير الجاري.

وشهد اليوم الثاني من المعرض عقد سلسلة من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال من الجانبين العماني والإيراني؛ حيث ترأس الجانب العماني حامد بن محمد زمان بن كامل الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم، بينما ترأس الجانب الإيراني محمد أمين صباغي زادة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة ببندر عباس. وقال حامد بن محمد زمان الرئيسي إنّه تمّ التوقيع على محضر اجتماع تنسيقي بين الجانبين العماني والإيراني بهدف دفع عجلة الاستثمارات بين الجانبين في القطاعات الواعدة، إلى جانب العمل على التنسيق لتنظيم جملة من الفعاليات والمعارض والمحاضرات والندوات، فضلا عن المساهمة مع الجهات المعنية بكلا البلدين لدفع مسيرة التنمية الاقتصادية وتبادل الخبرات والمساهمة مع الجهات المعنية في تعزيز التبادل التجاري بين محافظة مسندم ومحافظة هرمزجان الإيرانية. وأشاد الرئيسي بالإقبال الذي يشهده المعرض من قبل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وما أحدثه من حراك ملحوظ في الولاية.

وتابع رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم أنّ الشركات المشاركة في المعرض من الجانبين العماني والإيراني، تمثل عدة قطاعات وفي مجالات متنوعة، مثل شركات المواد الغذائية وشركات مواد البناء وشركات الأدوات الصحيّة والكهربائية وشركات المعدات، إضافة إلى شركات الأدوات المنزليّة والكماليات وشركات السيراميك والإنترلوك والرخام والشركات السياحية. وأوضح الرئيسي أنّ المعرض لم يغفل المهن والحرف الوطنية؛ حيث كانت هناك مشاركات من أصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات العائلية بمحافظة مسندم، وأصحاب وصاحبات المهن والحرف الوطنية وأصحاب الابتكارات والإبداعات في شتى الميادين من أبناء محافظة مسندم بالإضافة إلى الابتكارات والإبداعات في شتى المجالات.

يشار إلى أنّ المعرض اشتمل على عرض منتجات وصناعات، بجانب كونه ملتقى ترفيهيا للأسر وأصحاب وصاحبات الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك