الخيالة السلطانية تخطف ألقاب ثالث مسابقات الدريساج"بميدان الرحبة"

مسقط - الرؤية

انطلقت أمس ثالث مسابقات أدب الخيل (الدريساج) للموسم 2015/2016 بتنظيم وإشراف الاتحاد العماني للفروسية، وذلك على ميدان مزرعة الرحبة بولاية بركاء، تحت رعاية الرائد عبدالله الصالحي قائد خيالة مدرعات سلطان عمان، بحضور أحمد بن سيف العبري أمين الصندوق بالاتحاد رئيس لجنة المسابقات.

وشارك في هذه المسابقة مجموعة من الخيول وصل عددها إلى 20 خيلا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والإسطبلات الخاصة؛ حيث تشمل المسابقة على ثلاث فئات الفئة الأولى هي الفئة المفتوحة بمشاركة اربع خيول والفئة الثانية الفئة لمتوسطة بمشاركة خمس خيول والفئة الثالثة فئة المبتدئين بمشاركة 11 خيلا. وشهدت المسابقة منافسة رائعة بين الفرسان المشاركين أتسمت بالحماس والاعجاب من قبل الجمهور من خلال الاداء الراقي والتحكم بالخيل وإعطائها الاوامر من قبل فارسها.

وشارك في الفئة المفتوحة اربع خيول حيث توج بالمركز الاول الفارس خالد بن درويش الصبحي على شكيرا من الخيالة السلطانية وجاء في المركز الثاني الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على بمبارد من الخيالة السلطانية.

وشارك بالفئة المتوسطة خمس خيول، وخطف المركز الاول الفارس خالد بن درويش الصبحي على أبجاي من الخيالة السلطانية وجاء في المركز الثاني الفارس ناصر بن راشد النصيري على دوفيدا من الخيالة السلطانية.

وشارك 11 خيلا بفئة المبتدئين حيث حقق المركز الاول الفارس خلفان بن حمد الهطالي على بندا كولادا من الخيالة السلطانية وجاء في المركز الثاني ايضاً مدين بن سعيد اليوسفي على هاتفة من الخيالة السلطانية كما احتل المركز الثالث الفارسة وفاء بنت راشد الحوسنية على النورس من وحدة شرطة الخيالة والمركز الرابع الفارس خالد بن عامر الحبسي على زاد الراكب من خيالة مدرعات سلطان عمان أما المركز الخامس فكان من نصيب الفارس ماجد بن سالم السليماني على رملة من وحدة شرطة الخيالة.

وفي نهاية المسابقة قام الرائد عبدالله الصالحي قائد خيالة مدرعات سلطان عمان بتتويج أبطال الفئات وتكريم الفرسان الحاصلين على المراكز الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك