المعرض التجاري في النسيم يجود بأفضل أنواع البخور والعطور

مسقط - مُحمَّد الحسني

تصوير/ إبراهيم المحروقي

يضمُّ المعرضُ التجاريُّ في حديقة النسيم العديد من المحال التجارية، التي تعرض سلعا استهلاكية، ويأتي في مقدمة السلع الأكثر مبيعا هناك أنواع متعددة من البخور والعطور، والتي تجذب ليس فقط المستهلك العماني المعروف بشغفه بهذه المنتجات، ولكن كذلك زوار المهرجان من كل حدب وصوب.

ويضمُّ المعرض الكثيرَ من المنتجات؛ حيث يعد فرصة جيدة للتبضع وشراء مختلف السلع والمنتجات. وقالت زينب الخصيبية صاحبة محل لبيع البخور: "أحرص على للمشاركة في مهرجان مسقط، وهذه هي المشاركة الثانية لي في ميدان حديقة النسيم العامة". وحول طبيعة المشاركة، تقول إن المشاركة الاولى تمت من خلال الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، أما هذه المرة فكانت عبر وزارة التنمية الاجتماعية.

وأشارتْ الخصيبية إلى أنواع البخور قائلة إنَّ هناك العديد من الاصناف مثل العود المعطر والعود الخصوصي الفاخر، كما تعرض مجموعة من المخمريات، إضافة الى عرض مجموعة من الزيوت النباتية. وفي ركن آخر بالمعرض، قالت أم مروان -والتي تعرض مجموعة من العطور والبخور- إن هذه هي المشاركة الأولى لها في مهرجان مسقط في ميدان حديقة النسيم العامة، وتأتي مشاركتها عن طريق وزارة التنمية الاجتماعية؛ حيث تقوم ببيع عدة انواع من البخور والعطور، كما يوجد لديها مجموعة من المخمريات ذات الروائح الزكية.

تعليق عبر الفيس بوك