الهيئة العامة للكهرباء والمياه تتسلم عددا من المشاريع بولاية نزوى

نزوى - العُمانيَّة

تسلَّمتْ الهيئة العامة للكهرباء والمياه، أمس، عددا من مشاريع المياه التى تمَّ الانتهاء من تنفيذها بعدد من قرى ولاية نزوى ضمن مشروع توسعة شبكة مياه نزوى. وتشتمل الشبكة على 360 كم من شبكات التوزيع وعدد من خزانات التجميع بسعات مختلفة.

وأوْضَح المهندس سليمان بن لهي الشكيلي القائم بأعمال مدير التشغيل بالهيئة العامة للكهرباء والمياه بمحافظة الداخلية، أنه من المتوقع أن تخدم هذه المشاريع شريحة كبيرة من المشتركين والمتمثلة في عددا من شبكات توزيع المياه وعدد من الخزنات التجميعية وتشمل المشاريع التي تم استلامها من دائرة المشاريع بالهيئة العامة للكهرباء والمياه والشركات المنفذة في كلٍّ من شبكة المياه بنيابة بركة الموز المتضمنة خزان مياه بسعة 3 آلاف متر مكعب ومحطة للضخ ومشروع خزان مياه منطقة خميلة التابعة لولاية نزوى بسعة 5000م3.

وكذلك مشروع شبكة المياه بمنطقة طيمساء الجديدة وأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ومشروع خزان مياه بلدة كمة بولاية نزوى بسعة تجميعية تصل إلى 2000م3 مع شبكة توزيع المياه، إضافة إلى شبكتي مياه لكلٍّ من بلدتي السويحرية وتنوف بولاية نزوى؛ حيث تقدر جميع أطوال الأنابيب لهذه الشبكات بحوالي 360 كيلومترًا.

تعليق عبر الفيس بوك