بنك صحار يتوج بجائزة "أفضل خدمة زبائن" من " سي بي آي فايننشيال "

مسقط - الرؤية

تعزيزاً لموقعه كأحد رواد المؤسسات التي تبني نجاحاتها عبر التركيز على خدمة الزبائن، يسر بنك صحار الإعلان عن تتويجه بجائزة "أفضل خدمة زبائن" ضمن جوائز "بنوك الشرق الأوسط" التي تنظمها مؤسسة" سي بي آي فايننشيال CPI Financial التي يقع مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحول تتويج البنك بالجائزة، قال رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار : "نحن فخورون جداً لحصولنا على جائزة ""أفضل خدمة مصرفية" من مؤسسة " سي بي آي فايننشيال "، حيث تعد هذه الجائزة ترجمة للنتائج الإيجابية التي حققناها ضمن حملتنا المستمرة والهادفة لتعزيز تجربة الزبائن الكرام وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم، كما أنها اعتراف بجهود فريق بنك صحار والتزامهم بتقديم الأفضل للزبائن على الدوام".

وأضاف: "ترتكز فلسفة عملياتنا على تقديم الخدمات المتميزة لزبائننا الكرام، فمن خلال التزامنا بتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات زبائننا الكرام تمكنا من تحقيق النمو المطرد بغض النظر عن التنافسية العالية التي تشهدها السوق، وسنواصل طرح المزيد من المبادرات التي ستعزز من تجربة زبائننا المصرفية وتحقيق مستويات أعلى من التميز في هذا القطاع".

وتعكس هذه الجائزة المعايير الرائدة التي يُطبقها بنك صحار في خدمة الزبائن والمستويات العالية التي حققها على صعيد رضا الزبائن عن الخدمات المُقدمة لهم عبر شبكة الفروع أو عبر مركز الاتصالات، كما تُعد الجائزة اعترافاً بجهود البنك ونجاح حملته التي دشنت في عام 2015م والتي ركزت على تعزيز تجربة الزبائن مع البنك عبر التميز في تقديم المنتجات والخدمات عبر فروعه وأقسامه المختلفة، فضلاً عن قنوات التواصل مع الزبائن حول السلطنة بما فيها المنصات الإلكترونية، وتحسين سرعة الاستجابة لاستفسارات الزبائن والخدمات المقدمة لهم عبر مركز الاتصالات، وكجزء من الحملة ركز بنك صحار على تحسين وتسهيل تفاعل الزبائن مع البنك وبالتالي تخصيص الخدمات وفقاً لاحتياجاتهم وتعزيز فعالية قدرة البنك كونه أحد المؤسسات الرائدة في السوق في توظيف التكنولوجيا الحديثة وتطوير تجربة الزبائن لأن يكون ضمن المؤسسات التي تطبق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك