"تقنية المعلومات" توقع اتفاقية تفاهم لتوظيف وتدريب 15خريجا

مسقط - الرؤية

وقعت هيئة تقنية المعلومات أمس الأحد في مقر الهيئة بواحة المعرفة مذكرة تفاهم مع شركة إرنست ويونغ بهدف توظيف 15 خريجًا عمانيًا وتدريبهم على رأس العمل، وذلك في مقر وفروع الشركة في السلطنة وخارجها. وقد وقّع المذكرة الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي للهيئة ووسيم خان مدير العمليات والاستشارات بالشركة. وتأتي الاتفاقية ضمن برنامج التدريب على رأس العمل والذي ترعاه الهيئة لتوفير الفرص المناسبة للخريجين والمتخصصين في مختلف مجالات تقنية المعلومات ومن ثمّ توظيفهم حسب التخصصات المتاحة في السوق؛ وذلك بهدف سد الفجوة الرقمية بين الجانبين النظري والعملي وصقل المهارات التي اكتسبها الخريج من معرفة في الدراسة الجامعية والخبرة العملية التي يتطلبها سوق العمل بقطاعيه العام والخاص، الأمر الذي سيسهم بدوره في تطوير الكفاءات العمانية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات.

وتعد شركة إرنست ويونج من الشراكات الرائدة عالميا في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية.

الجدير بالذكر أنّ هيئة تقنية المعلومات ستعلن في الفترة القادمة عن فتح باب التسجيل للراغبين في الحصول على فرصة للتوظيف والتدريب ضمن هذا البرنامج، وسيتم الإعلان عن ذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعيّة الخاصة بالهيئة.

تعليق عبر الفيس بوك