غدا.. منتخبنا يسعى لتجاوز اليابان في منافسات "اليد الآسيوية" بعد الخسارة أمام قطر وكوريا

المنامة - بدر الزدجالي

يختتم منتخبنا الوطني، غدا، لقاءاته في المجموعة الأولى ضمن لقاءات البطولة الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد، المقامة المنافسة في مملكة البحرين؛ وذلك خلال لقائه أمام المنتخب الياباني في الجولة الأخيرة من منافسات هذه المجموعة يسعى خلالها المنتخب للحصول على نتيجة الفوز للدخول في حسابات المنافسة على إحدى البطاقات الخمسة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم القادمة بفرنسا وكان المنتخب قد خسر لقاء الافتتاح من قطر وبعدها خسر من كوريا الجنوبية بفارق نقطة واحدة.

ويخوض المنتخب اليوم حصة تدريبية له من أجل الإعداد الأمثل للقاء القادم أمام الكمبيوتر الياباني الذي برز وبشكل كبير خلال اللقاءات السابعة ويتميز بالسرعة الكبيرة في اللعب وسوف يعمل الجهاز الفني للمنتخب على تأهيل اللاعبين وتهيئة المناسبة لهذا اللقاء، والذي يعد لقاء مهما للمنتخب حيث أجرى المنتخب حصته التدريبية على ملعب نادي الاهلي تحت اشراف المدرب باسم السبكي.

وما زالت الإصابات التي يعاني منها عدد من اللاعبين تلاحقهم في هذه البطولة رغم التاهيل خلال الفترة الماضية إلا أن ضغط المباريات أعاد تلك الاصابات من جديد للاعبينا ومنهم نصر التمتمي الذي تجددت اصابته ورغم ذلك يصارع وبشكل كبير من اجل المشاركة في لقاءات المنتخب، إضافة إلى إصابة سعيد وإجهاد اللاعب أسعد الحسني وعدد من اللاعبين الأخرين، ورغم تلك الاصابات هناك إصرار وعزيمة من اللاعبين للمشاركة في ظل غياب البديل الانسب ليحمل مكان اللاعبين الاساسيين.

وفي السياق، رفع المنتخب السعودي رصيده الى خمس نقاط في البطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد بعد فوزه الكبير على نظيره اللبناني بنتيجة (32/13) في ثالثة لقاءات المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وفي مباراة أخرى، حقق المنتخب الإيراني لكرة اليد فوزه الثاني في البطولة الآسيوية السابعة عشرة على حساب المنتخب الصيني بنتيجة (36/18) في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنتخبات المجموعة الثانية.

وحقق المنتخب البحريني فوزه الثالث في البطولة الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة (28/26) في المباراة الجماهيرية التي أقيمت على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

تعليق عبر الفيس بوك