رئيس "حماية المستهلك": لا تهاون مع المتلاعبين بالأسعار

مسقط - الرُّؤية

قام سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، صباح أمس، بزيارة إلى سوق فنجاء بمحافظة الداخلية، يُرافقه عدد من مسؤولي الهيئة للوقوف على متابعة الاسواق؛ تجنُّبا لأي زيادة في الأسعار لمختلف القطاعات التي تقع ضمن اختصاصات الهيئة وتوافر السلع وتشديد الرقابة لعدم التلاعب بالأسعار مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة أي زيادة غير مبررة للسلع والخدمات.

وقال سعادة الدكتور رئيس الهيئة إنَّ الهيئة تواصل جهودها في المراقبة المستمرة للأسواق. مؤكدا أنه في حالة تسجيل أي مخالفة من قبل بعض التجار في زيادة الأسعار غير المبررة سوف نتَّخذ الإجراءات القانونية. مُشددا سعادته على جميع المزودين والموردين بعدم الاستغلال بشأن التعامل مع متطلبات المرحلة الحالية ووضعية أسعار النفط عالمياً في رفع أسعار السلع والخدمات دون موافقة مسبقة. مطالباً بالالتزام بمعايير المصداقية والشفافية مع المستهلكين وعدم التلاعب بالأسعار والاهتمام بجودة السلع وعدم الغش فيها.

وبيَّن سعادته أنَّ الهيئة ستبذل كل جهودها لتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية لرصد أية تجاوزات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين من خلال فرق العمل الميدانية في مختلف الولايات.

تعليق عبر الفيس بوك